خاص – احذر … جوليا بطرس

خاص – بصراحة: بمناسبة مرور 10 سنوات على إنتصار لبنان على العدو الاسرائيلي في الحرب الأخيرة التي شنت على اللبنانيين، وأودت بأرواح العديد منهم. قامت الفنانة جوليا بطرس بآطلاق الأغنية الخامسة من ألبومها الجديد “أنا مين” التي حملت عنوان “إحذر”، من كلمات نبيل أبو عبدو، ألحان زياد بطرس وتوزيع ميشال فاضل.

وتوجهت جوليا بالأغنية للعدو الاسرائيلي، التي وصفته بعبارات الذل والخيانة، وهددته بأن لا يعيد تجربة الحرب كي لا يهزم مجدداً. وأشادت بأبطال المقاومة اللبنانية والجيش، مؤكدة على أنهم من صانوا الأرض والعرض والكرامات، وبشجاعتهم المعهودة ألحقوا بالاسرائيليين أشد الهزائم والويلات.

وتابعت مؤكدة على أن جميع اللبنانيين قاوموا صغاراً وكباراً، لأنهم لا يهابونهم أو يخافونهم، فحبهم للبنان أغلى بكثير من أرواحهم.

ومن كلمات الأغنية:  “حِقدٌ أعمى فيك تجذّر زادني عزماً وصلابة إنما وطني عليكَ تعذّر قاوم شيباً وشبابا لا تغدُرني يوما .. إحذر ! يداي تنسلُّ حِرابا”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم جوليا بتقديم أغاني وطنية تخص المقاومة وإنتصاراتها على العدو الاسرائيلي، فهي تعتبرهم أبطالاً يستحقون التهليل لبطولاتهم.

ومن جهة ثانية، تلتقي بطرس محبينها بحفلة مميزة بعد أسبوعين وتحديداً في 27 آب/اغسطس الحالي، في الواجهة البحرية لضبية، حيث غرد رواد مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن فرحتهم بهذا الحفل المنتظر.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com