خاص- إنتحال صفة مروى غروب…. وشركة الإنتاج تحذّر

في وقت سابق ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بشخص انتحل إسم مخرج مصري للنصب على عدد كبير من الممثلين أو الاشخاص العاديين عارضين عليهم اجراء كاستينغ للمشاركة في افلام سينمائية مصرية او مسلسلات.

اليوم عادت هذه القضية الى الواجهة من جديد بعدما تمّ إدراج إسم شركة الإنتاج مروى غروب، التي ستشرف على “الكاستينع” بحسب الأخبار المنتشرة، هذا الأمر دفع بمروى غروب، التي يرأسها المنتج مروان حداد، الى إصدار بيان حذّرت من خلاله الممثلين والاشخاص للتنبّه أن الشركة لا علاقة لها بهذه الانتاجات والاتصالات.

وكتبت شركة مروى غروب عبر حسابها في تويتر: “يتم تداول اسم مروى غروب في اعمال انتاجية مصرية يقوم بها اشخاص منتحلي صفة منتج وتقوم بالاتصال ببعض الممثلين او الاشخاص العاديين عارضين عليهم اجراء كاستينغ للمشاركة في افلام سينمائية مصرية او مسلسلات يهم مروى غروب ان تعلم من يهمه الامر ان لا علاقة لنا بهذه الانتاجات والاتصالات”.

لا شك في أن انتحال صفة شركة الإنتاج مروى غروب، التي لها باع طويل في مجال الاعمال الدرامية، ما هو إلا وسيلة لتسهيل عملية النصب بإسم الشركة وتعرّض بعض الاشخاص الى النصب من قبل شخص مريض بهدف الابتزاز والحديث مع النساء بمواضيع خارجة عن الآداب والتحدث بإسم مروى غروب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com