خاص- إبداع مضاعف في كليب مي فاروق الجديد مع لايف ستايلز ستوديوز

علم موقع “بصراحة” أن مشاورات مكثّفة حصلت في اليومين الماضيين بين رئيس مجلس إدارة لايف ستايلز ستوديوز، رجل الأعمال فهد الزاهد والمخرج فادي حداد، بشأن مونتاج فيديوكليب أغنية “اديني حب”، للنجمة المصرية مي فاروق وهي من كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع موسيقى أحمد إبراهيم.

وبعد إن طلب فهد الزاهد من فادي حداد ان يقدم “ستوري بورد” مميزاً للفيديوكليب الجديد، بادر الأول إلى كتابة فكرة استثنائية للعمل المصوّر وذلك خلال زيارة له الى مدينة الضباب لندن، حيث نالت الفكرة إعجاب “حداد”.

فهل يا ترى سيوقع رجل الأعمال فهد الزاهد، إسمه على فكرة كليب مي فاروق كما فعل في فيديوكليب أغنية “حب زمان” للفنانة الرائعة ياسمين علي، حيث ورد في بداية الكليب “عندما تلمس الكلمات القلب وتلامس الموسيقى الروح”، هذا العمل هو نتاج هذا التلاقي بين الكلمات والموسيقى في مشهدية مصرية رائعة. فكرة وإنتاج فهد زاهد.

ومن المعروف عن فهد الزاهد حبه للموسيقى وتذّوقه للفن ونظرته الثاقبة بالأعمال الفنية، فهو يتدخل بكل التفاصيل الدقيقة لكل المشاريع الفنية التي تنتجها الشركة لكي تُبصر الأعمال النور كاملة متكاملة. أيضًا يتذّوق كتابة الشعر الغنائي، من هنا نستطيع الجزم أن الإبداع يرافق حياته بعيداً عن عالم الاعمال هو الملّم بالموسيقى بكل جوانبها.

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني الذي يجمع لايف ستايلز ستوديوز والفنانة مي فاروق بعد أغنية “آه يا طير”، كلمات محمد حسن معوض، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، تسجيل وماستر بيشوي مجدي. والكليب تم طرحه في آذار/مارس الفائت على قناة الشركة المنتجة وهو من إخراج بتول عرفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com