حلقة ذهبية من “حديث البلد” مع نجوم العصر الذهبي سامي كلارك، عبدو منذر وبيتي برنس

حلقة ذهبية بالامس من برنامج “حديث البلد” مع الاعلامية المتميزة دائماً منى أبو حمزة استضافت فيها خيرة من الوجوه الفنية والاعلامية ولعلّ أكثر ما كان بارزاً بالامس استضافة الفنانين اللبنانيين عبدو منذر سامي كلارك وبيتي برنس Petit prince للحديث عن الفرقة الجديدة التي اسسوها معاً والتي اطلقوا عليها اسم The Golden Age او العصر الذهبي .

لا شك في ان سامي كلارك عبدو منذر وبيتي برنس من فناني العصر الذهبي قدموا أغنيات راسخة في ذاكرة اللبنانيين الذين اشتاقوا الى الفنّ الجميل الذي قمعته موجة احتكار شركات الانتاج فوجدوا من الضرورة التكاتف من اجل تقديم أعمال جديدة والعودة بقوة الى الساحة الفنية اللبنانية .

وكانت اطلالة فرسان العصر الذهبي الثلاثة بالامس محببة جداً لدى المشاهد اللبناني الذي بدون أدنى شك شعر بالحنين الى زمن جميل وذهبي وقد انفطر قلب معظم المشاهدين لدى استعراض أغنيات هؤلاء التي اعادتنا بالذاكرة الى مرحلة ذهبية وصحيّة للفن اللبناني نفتقد اليها كثيراً اليوم.

ولكل من اشتاق لسماع ثلاثة من ابرز نجوم الثمانينات وبداية التسعينات ، ما عليه الا ان يقصد مطعم Orientis ويستمتع بغنائهم على امل ان تحمل الايام المقبلة لهم الحظ وكل التوفيق ليقدموا أعمالاً جديدة لنؤكّد ان الناس اشتاقت الى الفن الحقيقي بعد موجة “الهشّك بشّك” التي اطاحت بالثقافة والفن في لبنان والوطن العربي .

شكرا “حديث البلد” على هذه الحلقة الجميلة والممتعة والقيمة واهلاً بعودة ثلاثة من نجوم الفن المشرق الى الساحة الفنية من جديد.
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com