حفل افتتاح عالمي مُبهر لموسم الرياض في نسخته الثالثة

انطلق مساء الجمعة موسم الرياض بنسخته الثالثة، والذي يقام تحت شعار “فوق الخيال” وهو أحد أكبر مواسم الترفيه في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

وفي كلمة له، عبّر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية، عن شكره للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عراب الرؤية والقائد المُلهم على ما يحظى به قطاع الترفيه بشكل عام وموسم الرياض بشكل خاص من اهتمام وتخطيط ودعم.

ثم اعلن تركي آل الشيخ افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة قائلاً: “اهلاً وسهلاً بكم في موسم الرياض”.

وشهد حفل افتتاح الموسم عرضًا عالميًا لـ “سيرك دو سوليه”، وحفلة غنائية للفنانة البريطانية “آن_ماري”، إضافة إلى مجموعة من عروض “الدرونز” التي زينت سماء الرياض في أولى ليالي موسم هذا العام، كما رافقت انطلاق فعاليات الموسم مجموعة من الألعاب النارية، التي أضاءت أنحاء العاصمة بشكل مُبهر وغير مسبوق.

كما نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ شهادة “غينيس للأرقام القياسية” التي حصل عليها الموسم لأكبر عدد من “الدرونز” بإطلاق الألعاب النارية في حفل افتتاح موسم الرياض.

أيضًا تصدّر هاشتاغ #حفل_افتتاح_موسم_الرياض المركز الاول عالميًا عبر موقع تويتر حاصدًا عشرات الآلاف من التغريدات.

ويتميز موسم الرياض هذا العام بإطلاق مواقع جديدة ليشمل ١٥ منطقة ترفيهية وتنظيم فعاليات متنوعة وعديدة ومعارض مختلفة من كل دول العالم وكل منطقة ستكون متنوعة ومختلفة عن الثانية لناحية المعارض والأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية، إذ سيشهد بوليفارد الرياض سيتي ٢٥ مسرحية عربية وعالمية جديدة، ٧ منها سعودية، وحفلات أسبوعية طوال الموسم.

وكان موقع “بصراحة” قد كشف عن أسماء النجوم الذين صوّروا الاعلان الخاص لموسم الرياض وهم: النجمة نانسي عجرم، النجم ماجد المهندس والنجمة نادين نسيب نجيم، هذا بالاضافة الى نجمين لامعين جدًا في كرة القدم. لمتابعة قراءة الخبر: حصري- تصوير اعلان “فوق الخيال” لموسم الرياض ابطاله نانسي عجرم، نادين نجيم، ماجد المهندس وغيرهم في بيروت…اقرأوا التفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com