حصري بالصور- من أهدى النجمة مايا دياب حذاءً من الذهب الخالص؟

حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة VVIP ليلة أمس على “تجربة الموضة من فوغ في دبي” Vogue Fashion Dubai Experience وهو يوم للأناقة و الموضة ، يجلب معه “سحر فوغ” لأول مرة في الشرق الأوسط وذلك في “دبي مول” .
ومن المشاهير المدعوين أيضاً مصمّم الازياء الايطالي العالمي روبيرتو كافالي، عارضة الازياء العالمية ناعومي كامبل ، المصممين الايطاليين Giambattista Valli و Ermanno Servino والمصممين الكنديين التوأمين Dean and Dan Caten وكانت مايا دياب النجمة العربية الوحيدة المدعوة من الشرق الاوسط .

كذلك حضرت مايا عرضاً لـ Level Shoe district لأحدث صيحات الموضة في عالم الاحذية النسائية وقد صمّم المصمّم الايطالي العالمي البيرتو موريتي لهذه المناسبة اول حذاء مطلي بالذهب الخالص عيار 24 قيراط واهدى أول نسخة منه  لمايا دياب .

الحدث كان تحت رعاية السيدة فرانكا سوزاني، رئيسة تحرير مجلة فوغ إيطاليا، والسيد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية ، ستقدم الفعالية عروض أزياء ومعارض وفعاليات وسيشهد الحدث كذلك حضور مشاهير عالميون وكما سيكون يوما متميزا للتسوق و الترفيه من خلال عروض رائعة من علامات عالمية . سيتبرع جزء من عائدات هذا اليوم المتميز إلى دبي العطاء، مؤسسة خيرية تعمل على توفير فرص الدراسة لتحسين مستقبل أوضاع الأطفال في البلدان النامية، مما يجعل هذا اليوم الإحتفالي لأغراض إنسانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com