حصري- الممثل عادل كرم التحق بالشرطة القضائية فهل يتخلى عن ما في متلو؟‎

بدأت شركة “روف توب برودكشين” بالتعاون مع “جِنجر للانتاج” منذ ايام بتصوير مسلسل لبناني جديد بعنوان “خيوط”.

وفي اتصال لموقع “بصراحة” مع طارق كرم صاحب شركة “روف توب” كشف لنا حصرياً ان مسلسل “خيوط” مؤلف من 26 حلقة وهو من كتابة واخراج ناصر فقيه ومن بطولة الممثلين عادل كرم، ندى ابو فرحات، فادي ابي سمرا، وسام حنا، ديامان بو عبود بالاضافة الى كوكبة من اشهر الممثلين اللبنانيين.

وتابع كرم انهم صوروا الحلقة الاولى بين كل من مناطق الضبية، الفنار ،ذوق مكايل والجديدة مع 57 ممثل، واكّد ان كلفة المسلسل مرتفعة جداً لان ولن يقتصر على جزء واحد بل على عدة اجزاء كالمسلسل الاميركي الشهير CSI.

اما عن القصة فقال كرم ان المسلسل يتناول مجموعة من القضايا الجنائية التي حدثت في لبنان مستوحاة من قصص حقيقية ويتمحور حول مكتب تحري خاص تتعاقد معه الدولة اللبنانية، واضاف ان القصة ليست خيالية بل مركبة وسنشهد خلال الحلقات على مشاهد خطرة واطلاق نار بالاضافة الى مشاركة عشرين عنصراً من قوى الامن ومن الادلة الجنائية بالاضافة الى طبيب شرعي، ولفت الى انه اول مسلسل لبناني يتعاون بهذا الشكل الوثيق مع قوى الامن الداخلي.

وتابع كرم ان الشركة المنتجة حصلت على موافقة مسبقة من المراجع الامنية المختصة لتحصل على هذه الكمية من العتاد والسلاح والثياب من خلال التعاون المباشر مع اللواء اشرف ريفي وشعبة العلاقات العامة واشار الى ان القاضي داني زعني هو المشرف القانوني على المسلسل.

اما حول المحطة التي ستعرض المسلسل قال كرم “ان المسلسل يتم العمل عليه منذ حوالي الثلاثة اشهر ولكنه سيعرض بعد شهر رمضان 2013 عبر محطتين الاولى ارضية والثانية فضائية والاولوية في العرض ستكون لمحطة MTV اللبنانية، ولكن كل شيء يتوقف على العرض والطلب لأن الشركة المنتجة لم تتخذ القرار النهائي بعد.”

وختم كرم ان المسلسل سيشهد على حوارات جديدة غير تقليدية وسيتضمن مشاهد حميمة لخدمة المشاهد والقصة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com