حرفيون مكسيكيون يلونون الدمى والفخاريات أمام زوار بوليفارد وورلد

أخذت الفنون بأنواعها، بما فيها الإبداعات اليدوية، حيّزًا لا بأس به في فعاليات تقويم الرياض المقامة في منطقة بوليفارد وورلد، حيث حطّت رحالها من مختلف مناطق العالم، لتعرض العديد من المنتجات الفريدة التي تعبر عن حضارات مختلفة.

وعند التجول في منطقة المكسيك والتعرف على معالمها، يتراءى مبنىً مصغر لهرم تشيتشن ايتزا الذي يعد رمزًا سياحيًّا في المنطقة، حيث تلفِت منحوتات الفخار والسراميك أنظار زوار المنطقة، الذين يتابعون بشكل حيّ ومباشر إبداعات تُنتجها ثلاث فتيات من المكسيك من خلال رسم فنون تشكيلية مميزة على الفخاريات يُبرزن من خلالها الهوية الفنية المحلية لبلادهن.

وتتشكل رسومات الفتيات من مجموعة من الألوان الطبيعية، حيث يمارسن يوميًّا هوايتهن داخل الأكشاك الخشبية المخصصة لهنّ في بوليفارد وورلد، وهن يعرضن منتجاتهن التي تتنوع بين الأواني الفخارية، والتحف، والدمى المتنوعة بالألوان الجذابة، وغيرها.

وتوجد في منطقة المكسيك أيضًا دمى محليّة تحاكي شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة، يصنعها حرفيون متخصصون، حيث يبرز العديد منها وهي ترتدي القبعة المكسيكية الشهيرة بألوان عديدة تكشف عن واقع عادات الشعب المكسيكي وتقاليده.

ويمكن حجز تذاكر الدخول للمنطقة وتجربة فعالياتها الترفيهية المميزة من خلال الرابط: اضغط هنا

وتقدم منطقة بوليفارد وورلد خيارات منوعة للزوار ضمن فعاليات تقويم الرياض، وذلك من خلال احتوائها على ثقافات وأجواء فريدة لعشر مناطق حول العالم، وتتيح تجاربها المميزة من خلال المطاعم والأسواق والفنون، إضافة للتحليق في سماء الرياض عبر التلفريك، إلى جانب منطقة الألعاب والعديد من العروض اليومية المختلفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com