“حاجة مميتة”… إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا وتعليقها يثير القلق

كشفت الممثلة والإعلامية المصرية، ريهام سعيد، عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، معلنة إصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوعين، مشيرة الى أنها محتجزة في المستشفى حاليًا بعدما تسبب الفيروس في أضرار بالرئة. مؤكدة أن هذه الأزمة الصحيّة دفعتها لمحاسبة نفسها على أخطاء اقترفتها في الماضي.

ريهام نشرت صورة من داخل المستشفى تظهر ذراعها فقط، وعلقت عبر حسابها على موقع إنستغرام قائلة حرفيًا: “بقالي اسبوعين بعاني من كورونا والحمدلله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفي منذ قليل. احساس غريب وانت عندك حاجة مميته، بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير اكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائمًا الغرض نفع الغير واظهار الحقيقة”.

وتابعت: “شكرًا يا رب علي حبك لي وشكرًا على ابتلآتك الكتير التي تدل على اهتمامك بي. اذا كانت دي النهايه يا رب احسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب انت الوحيد الذي يعلم انا عملت ايه وكانت نيتي دائمًا ايه”.

وأضافت: “استحملت وصبرت على افتراء والكثير من الظلم. يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالاك من اولادي، اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقيه يا رب اشفيني وقف الى جانبي وسهل عليّ محنتي انا راضية بأي شيء”.

وختمت قائلة: “نصيحه لكل واحد يهاجم مشهور او ناجح انت تأخذ ذنب رهيب انت بتأخذ من اعصابنا وصحتنا وكله على باطل انتبهوا هذه الأذية “وحشه اوي وهاتقعد للك في اعز ما عندك”. ارجو الدعاء بالخير لي اي كان هو ايه .اسمحوا لي ان اعتذر لكل فريق العمل السيدة زينب والمنتج ممدوح شاهين والاستاذ المخرج محمد النقلي على العطلة التي تسببت فيها”.

الجدير ذكره أن ريهام سعيد كانت قد أعلنت في شهر يونيو الماضي عن إصابتها بمرض السكري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com