جون ترافولتا من دبي: النساء في الخليج جميلات جدا وأشعر بدفء بوجودهن وانوي ركوب الجمال وزيارة برج العرب

بصفته سفيرا لطيران “كوانتاس”، زار النجم الهوليوودي الأمريكي جون ترافولتا مدينة دبي لحضور المؤتمر الصحفي الذي نظّمته الشركة في فندق “زعبيل سراي” حضره حشد مهول من أهل الصحافة والاعلام.

أطل ترافولتا بزي قبطان الطائرة الكحلي اللون بخيوط ذهبية، حاملا القبعة في يده اليمنى يرافقه المدير العام لـ”كوانتاس” في الشرق الأوسط روهان غرنيت.

“وقد ظهرت الصحفيات منبهرات أمام النجم الساطع في سماء هوليوود منذ فترة السبعينيات” :هذا ما كتبه موقع CNN في إشارة الى سحر ترافولتا وتأثيره على النساء الى درجة وصف حالة بعضهن بحالة التخدير التي ترافق عادة محبي أفلام ترافولتا خلال مشاهدتهم أعماله.

وتوّجه ترافولتا الى الحضور قائلاً: “صباح الخير جميعا، أتمنى أن تكونوا بحالة جيدة، هل أحضرتم حزام الأمان لترافقوني بجولة في الطائرة؟.”

نذكر أخيراً أن ترافولتا أصبح السفير العام لـ”كوانتاس” في العام 2002، وهو يزور دبي للمرة الأولى ليتفقد الخط الدولي الجديد للرحلات المتوجهة إلى لندن واستراليا. ومن المقرر أن تستمر زيارته أسبوعاً كاملاً. وقد علّق على الموضوع قائلاً: “كانت فكرتي أن أزور دبي، خصوصا أني لم أحظ بهذه الفرصة سابقا، ولم يرني هذا الجزء من العالم شخصيا من قبل،يسعدني جداً أن أكون في دبي، وأتوق بشدة لبدء الجولة الاستكشافية، وأتطلّع قدماً أيضاً إلى الاستمتاع بروح الضيافة العربية.. سمعت الكثير من الأمور الرائعة عن دبي وأنا بفارغ الصبر لأكتشفها وأخبر أصدقائي عنها لزيارتها.”

وعن رأيه بالنساء في الخليج؟ فأجاب ترافولتا بابتسامة كبيرة تعلو وجهه: “النساء في الخليج جميلات جدا، وهناك دفء أشعر به بوجودهن، وهذا شعور فريد من نوعه.”

وعن نشاطاته في دبي خلال الأيام القليلة المقبلة قال ترافولتا: “أنوي أن أزور الصحراء، وأركب الجمال، وأزور برج العرب.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com