جورج وسوف يهدي ابنه الراحل وديع اغنية… اقرأوا التفاصيل

شكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة التي يمّر بها بعد وفاة ابنه البكر وديع.

واعتذر الوسوف بعد الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير نظرًا للظروف التي يمر بها. كاشفًا انه سيطلق أغنية لابنه الراحل وديع قريبًا.

وصدر عن مكتب الفنان جورج وسوف البيان الآتي:

“يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها.

وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.”

ويعيش الفنان جورج وسوف حالة من الحزن بعد وفاة إبنه البكر وديع، مساء الجمعة، في السادس من الشهر الجاري، بعد مضاعفات عملية تكميم أجراها في احد المستشفيات في بيروت.

وكان وديع وسّوف قد نقل الى المستشفى بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي اجراها قبل أسبوع وكان يستعد للسفر الى قطر مكان اقامته  فطلبت منه والدته ان يجري فحوصات ليتأكد ان كل شيء على ما يرام بعد العمليّة التي اجراها وذهب الى المستشفى لاجراء الفحوصات فشعر بعوارض وتفاقمت حالته ما استدعى نقله الى العناية المركزة ثم تعرّض لجلطتين في القلب ودخل على اثرهما في غيبوبة ثم توفي.

ووري وديع وسوف الثرى في مدافن العائلة في مسقط رأسه كفرون السورية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com