جورج وسوف تلقى اتصال تعزية من المستشار تركي آل الشيخ… وهذه رسالة الأخير لأبناء سلطان الطرب

تلقى سلطان الطرب، جورج وسوف، اتصالاً هاتفيًا مطولاً من رئيس هيئة الترفيه في السعودية، معالي المستشار تركي آل الشيخ، مقدمًا التعازي له بوفاة نجله الأكبر وديع.

قدّم “آل الشيخ” خلال الإتصال تعازيه لجميع أفراد عائلة الفقيد، مشيرًا أن وديع غادر إلى رب رحيم، معبّرا عن تأثره الكبير بكلمة العائلة التي ألقاها جورج جونيور، كما أوصى أولاد الوسوف الإعتناء بصحة والدهم واضعًا نفسه بالتصرف”. بحسب “ال بي سي أي”.

وكان تركي آل الشيخ قد غرّد بعد شيوع الخبر الحزين، عبر حسابه الخاص على موقع تويتر قائلاً: “البقاء لله في وفاة الصديق الوفي وديع ابن الفنان جورج وسوف، تعازيّ الحارة لعائلته وأصدقائه، لقد كان صديقا وفيًا ومحبًا. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الجدير ذكره أن وديع وسّوف قد نقل الى المستشفى بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي اجراها قبل أسبوع وكان يستعد للسفر الى قطر مكان اقامته  فطلبت منه والدته ان يجري فحوصات ليتأكد ان كل شيء على ما يرام بعد العمليّة التي اجراها وذهب الى المستشفى لاجراء الفحوصات فشعر بعوارض وتفاقمت حالته ما استدعى نقله الى العناية المركزة ثم تعرّض لجلطتين في القلب ودخل على اثرهما في غيبوبة ثم توفي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com