جورج قرداحي وزيرًا للاعلام .. والمشاهير يهنئونه

أعرب عدد من المشاهير والوجوه المعروفة عن سعادتهم بتعيين الإعلامي ​جورج قرداحي، وزيراً للإعلام في الحكومة الجديدة التي يرأسها ​نجيب ميقاتي​، إذ اجمع الكل على ان قرداحي الرجل المناسب في المكان المناسب.

فكتب راغب علامة: “تألفت الحكومة وانشالله يكون فيها خير للبنان وللجميع تمنياتي لصديقي الاعلامي الكبير الآدمي جورج قرداحي  بالتوفيق في مهامه لكني أعود وأذكّر بأنه لا قيامة للبنان بدون محاسبة المسؤولين الذين تسببوا بما وصل اليه بلدنا الغالي من انهيار.وإلا فسيكون فشل الحكومة نتيجة حتمية”.

أما نبيلة عبيد كتبت: “مبروك للصديق العزيز الأعلامي جورج قرداحي تعيينه وزيرا للأعلام في حكومة لبنان الجديدة برئاسة دولة الرئيس نجيب ميقاتي… ابارك للاشقاء في لبنان ولادة الحكومه الجديده نحو الأستقرار ومبروك معالي الوزير جورج قرداحي”.

نجلاء بدر كتبت: “مبروك جورج قرداحي منصب وزير الإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة يستحقها بجدارة”.

أما مادلين طبر كتبت: “جورج قرداحي مبروك  تهاني القلبيه ا.جورج قرداحي. فاكر لما سألتني نصيحتي ما اذا قبولك البطوله امام نجمه قد يقلل فرصتك في السياسه ؟وكانت نصيحتي ما كانت،،وطلعت توقعاتي ليك أقرب مما تصورت. من قلبي مبروك. خطوة مشجعه ولكن يعطوك فرصه لتنجز..الموقع صعب بدون صلاحيات مبروك”.

أما عامر زيان كتب: “انا باركت صراحة واتصلت في وباركت له من قلبي للحبيب والاستاذ الكبير والأخ جورج قرداحي مبروك ومنشوف حالنا فيك”.

من جهته كتب عبد الغني طليس: “أنْ يبدأَ إعلاميّاً من تلفزيون لبنان ،ثم يُتوَّج  مهنيّاً بمنصب وزير الإعلام ،وبينهُما المحطات الكثيرة الناجحة..ذلك يعني أنّ لدى جورج قرداحي إحترافيّة حقيقية فرضَتْهُ كأشهر إعلامي في العالم العربي،ثم حمَلَتهُ الى موقع الوزير. تلفزيون لبنان فَرِحٌ بأوّل وزير مِنْ أبنائه”.

نذكر أن جورج قرداحي حاصل على إجازة في الحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية، بدأ مسيرته الإعلامية من تلفزيون لبنان وعمل في صحيفة “لسان الحال” قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس، ثم إذاعة الشرق في باريس، وبعدها إذاعة MBC FM في لندن. كما انضم إلى محطة MBC الفضائية، وبعدها قناة LBC. كما قدّم مؤخرًا برنامج “المسامح كريم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com