جمهور نادين الراسي يساندها بعد أحدث ظهور حزين لها

تداول جمهور الممثلة اللبنانيّة، نادين الراسي، فيديو لها وهي تقف بمفردها في الربوع اللبنانية وتفتح يديها على ايقاع أغنية “أسيب نفسي وأغني” للفنانة المصرية دنيا سمير غانم. (شاهدوا الفيديو)

وجاء الفيديو بعد أيام على اعلان نادين اصابتها بفيروس كورونا وغيابها قسرًا عن قداس الاربعين يوماً على رحيل شقيقها والذي اقيم يوم السبت الفائت في الثامن من اكتوبر الجاري، حيث تلقت نادين الدعم والمساندة من محبيها وجمهورها.

الجدير ذكره أن نادين الراسي، كانت قد أحيت الذكرى الأربعين على وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، إذ نشرت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر صورة للراحل وعلّقت علهيا بكلمات مؤثرة.

وقالت نادين باللهجة المحكيّة: “اليوم ٤٠ وفاتك يا خَيّي . من يوم ما رحت انت رحت انا معك. صح جسمي هون بس روحي عم تفتش على روحك.. اشتقتلك كتير وقلبي وقّف ينبض بالأمل وفقدت الضحكة بعدك.. لمين تركتني؟”. وتابعت “اليوم السبت جنّازك. بس كورونا وقفت حاجز بيني وبينك متل ما وقفوا كتار!! بحبك لآخر نفس فيني، يا وجع العمر يا خَيّي جورج الراسي”.

على صعيد آخر، كما سبق وكشفنا حصريًا ان حفل الموريكس دور، سيكرّم بنسخته الـ ٢١ والتي تحمل عنوان “انهض يا لبنان”، الفنان الراحل جورج الراسي عن مسيرته الفنية.

وعلمنا ان الفنانة نادين الراسي، شقيقة الراحل، هي من ستستلم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور، يوم الأحد، ١٦ الجاري، في صالة السفراء – كازينو لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com