جمال فياض يروي ما لم يُنشر من قبل عن عمر الشريف وسامي العدل

عن المكتب الاعلامي: في حلقاته الأخيرة من السهرات المصوّرة في شهر رمضان المبارك، إستضاف برنامج “عيون بيروت” النجم عامر زيّان في سهرة بينما إستضاف في سهرة أخرى النجم زين العمر، وكانتا مسك ختام حلقات البرنامج الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة بين برامج المنوعات الغنائية في شهر رمضان. وفي حلقة الفنان عامر زيان حلّ الزميل د. جمال فياض ضيفاً، وقدّم عرضاً عاماً للمسلسلات الأنجح والأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني، ثم قدّم عرضاً خاصاً لسيرة الفنان الراحل عمر الشريف. كما حكى الكثير عن سيرته الذاتية وبعض أعماله البارزة. ثم قدّم التعازي بالفنان الواحل سامي العدل معدداً صفاته الإنسانية، وحضوره في الوسط الفني المصري. بدروه غنّى عامر زيّان، أحلى أغانيه وأكثرها إنتشاراً، ثم غنّى اللحن الأجمل والجديد “رح غنّي الليله”،من كلمات وألحان مروان خوري. وقد كان عامر بمنتهى الأناقة في الحديث والغناء والحضور.

الفنان زين العمر قدّم عدداً كبيراً من أنجح أغانيه وأشهرها، وبحضوره المحبب والجميل، غنّى مع ضيفة سهرته الممثلة داليدا خليل أغنية “في يوم ليله”، وإكتشف فيها صوتاً جميلاً، بالإضافة الى موهبتها كممثلة حققت خلال هذا الموسم نجاحاً مزدوجاً في “بنت الشهبندر” مع النجم قصيّ خولي، و”العرّاب” مع الفارس عاصي الحلاني.

زين العمر كان مميزاً جداً بأغانيه وحضوره اللطيف، ونال الكثير من إعجاب الحاضرين في “بولفار بيروت” عين المريسه، حيث جرى تصوير كل حلقات “عيون بيروت” الرمضانية.

ريتا حرب وليليان ناعسي، حاورتا ضيوف البرنامج طوال الشهر الكريم، وأخرج الحلقات جورج حداد ومهى عمّاش، في حين كان الإعداد للزملاء وسام شاهين وجوليانا بحمد وعلي بزيع. بإشراف مدير الصوتي المرئي في “أوربت-ألفا” نيكولا صبّاغه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com