“توم المسكين”، كيت وينسلت تحطّم الرقم القياسي لتوم كروز… اقرأ التفاصيل

حطّمت النجمة كيت وينسلت الرقم القياسي لمدة حبس أنفاس توم كروز تحت الماء وذلك بعدما حققت رقمًا وصل إلى سبع دقائق و١٤ ثانية أثناء تصوير دورها في فيلم “أفاتار٢” متفوقة على توم كروز (٦٠ عامًا) الذي يحمل الرقم القياسي سابقًا، بعد أن استمر لمدة ست دقائق تحت الماء أثناء تصوير تكملة  py sequel في عام ٢٠١٥ Mission: Impossible – Rogue Nation.

“توم المسكين” ، قالت كيت، ٤١ عامًا، لصحيفة USA Today في مقال حديث. “أعني ، أنا لا أعرف توم على الإطلاق – لم أقابله أبدًا في حياتي – لكنني متأكد من أنه سئم من سماع هذه القصة عن كيفية تحطيم رقمه القياسي. لقد أحببته، رغم ذلك. … لقد اندهشت من مدى براعتي في ذلك وكيف واصلت التحسن”.

وتلعب كيت وينسلت دور “كيت رونال”، ملكة فضائية وزعيمة عشيرة، في “أفاتار٢”.

وقد حصد الفيلم بجزئه الثاني ومن اخراج جيمس كاميرون، ردود أفعال إيجابية جدًا حيث تقترب أرباح الفيلم من المليار دولار في شباك التذاكر العالمي  بأسبوعين فقط وذلك بعد طرحه بعد ١٣ عامًا من طرح الجزء الأول في ٢٠٠٩.

ويبدأ الجزء الثاني في سرد ​​قصة عائلة سولي “جيك ونيتيري وأطفالهم”، والمشكلة التي تتبعهم، والأطوال التي يذهبون إليها للحفاظ على سلامة بعضهم البعض، والمعارك التي يقاتلونها للبقاء على قيد الحياة والمآسي التي يتحملونها.

الفيلم من بطولة سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر، ستيفن لانغ، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، سي سي سي باوندر، إيدي فالكو، جيماين كليمنت وكيت وينسلت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com