توبا بيوكستون لم تتمالك نفسها في الشارع… وهذا ما حصل معها

شاركت النجمة التركية توبا بيوكستون الجمهور بحادثة حصلت معها في الساعات الماضية وذلك أثناء تواجدها في الشارع حيث رأت شابان يضعان الكمامة لكن بطريقة غير صحيحة خلال توزيعهما للمنشورات في هذه الاجواء الحارة. اقترب منها أحد الأشخاص وأعطاها منشور قالت له “انتما لا تضعان الكمامة بطريقة صحيحة رجاءً لا تقتربا مني”. قال احدهما “لم يعد هناك شيئاً كهذا” في إشارة منه الى انتهاء أزمة كورونا.

توبا تفاجأت وقالت في تعليق:”لم ينته بعد! نحن نحتاج الى المعلومات الصحيحة نحن نحتاج الى الشفافية هناك الكثير من الأشخاص يعتقدون ان الموضوع انتهى… لا اقول هذا فقط من أجل نفسي وإنما من أجل المجتمع. نحن بحاجة ان نرتدي الكمامة وان نحافظ على المسافة والحذر وان نهتم بالنظافة ونحن نحتاج الى احترام المساحات الشخصية. نحن بحاجة الى شفافية كاملة لنأخذ الموقف الصحيح في فترة الكورونا”.

أتى تحذير توبا بالتزامن مع تعرض الدراما التركية لنكسة قوية في الأيام الماضية بعدما تم الاعلان عن اصابة كل من النجوم الينا بوز، كوبيلاي اكا، ايبيك فيليز ياغيجي بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عشق 101” ما دفع بشركة نتفليكس الى وقف التصوير فوراً.

لم يتوقف الموضوع عند هذا الحد خاصة ان النجوم المذكورة أسماؤهم يصورون مسلسلات أخرى، ما دفع بشركات انتاج مسلسلات “الحفرة”، “حياة جديدة” الى وقف التصوير، بالاضافة الى تأجيل تصوير الحلقة الاولى من “مرعشلي” لـ “الينا بوز” الى جانب النجم بوراك دينيز.

إصابة الينا بوز، كوبيلاي اكا، ايبيك فيليز ياغيجي بفيروس كورونا أربك النجوم الأتراك الذين اختلطوا معهم والذين يصورون “السيد الخطأ”، “أنت أطرق بابي”، “بابل” بالإضافة الى نشاطات أخرى فنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com