تكريم منّة شلبي في احتفالية المجلس القومي لحقوق الإنسان… هذا ما حدث

تغيب الممثلة المصرية، منّة شلبي، عن الاعلام والتصريحات وحفلات التكريم مؤخرًا بعدما أخلت النيابة العامة سبيلها بضمانة مالية قدرها ٥٠ الف جنيه إثر استجوابها عقب ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد مخدرة.

وهذا ما حصل في حفل توزيع جوائز المجلس القومي لحقوق الإنسان لعام ٢٠٢٢ والذي كرّم منّة شلبي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح”.

وقد تسلّم التكريم بدلاً عن منّة شلبي مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري، بالمشاركة مع بطلة العمل الفنانة إلهام شاهين، التي أوضحت ان منة شلبي وأحمد السعدني كانا يتمنيان حضور الاحتفالية لكن ظروفهما الخاصة منعتهما من المشاركة.

الجدير ذكره أن نقابة المهن التمثيلية، كانت قد أعربت عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.

وأضاف البيان الصادر عن النقابة: “إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات”.

وتابع البيان: “تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احترامًا لكل ما يصدر عنه من قرارات”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com