تفاصيل ما حصل مع صابر الرباعي في مهرجان رأس الحكمة

أحيا الفنان التونسي، صابر الرباعي، سهرة غنائية مميزة حملت شعار “كامل العدد” استطاع من خلالها التأكيد الإستمرارية للذوق الراقي في الموسيقى والطرب الأصيل وذلك ضمن فعاليات الليلة الثانية لمهرجان رأس الحكمة بـ “سي فيو” في الساحل الشمالي.

حضر الفنان الكبير صابر الرباعي بصحبة مدير اعماله المنتج على المولى وافتتح وصلته الطربية الرومانسية بأغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها حرص على تحية الحضور واعرب عن سعادته بتواجده في مصر أم الدنيا.

وتالق الرباعي بوصلة من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “يا عسل”، “مثلت الحب”، ” عالطاير”،”عمري الجديد”، “أتحدى العالم” ، “ماتخافش مني”، “على نار”، “الله يحميك”، “عزة نفسي”، “ضاقت بيك” ، “خلص تارك”،”عز الحبايب” ، “يللي بجمالك”، “جرحي ماشفي”، بالإضافة إلى ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، وأغنية “على اللي جرى”، ومن التراث التونسي أغنية “سيدي منصور”.

كما حرص الرباعي على تقديم عدد من الأغاني تلبية لرغبات الجمهور منها أغنية  “الشياكة” التي أطلقها مؤخرًا وللمرة الأولى بحفل غنائي.. بالإضافة إلى أغنية “ورحمة قلبي” بالإضافة إلى “اه لو لعبت يا زهر” والتي حرص بعدها على توجيه التحية لمطربها الشعبي احمد شيبه.

كان ضمن الحضور الملحن محمود الخيامي والفنان رامي وحيد وفي ختام الحفل وجه الرباعي الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل. ومن المقرر أن يختتم الفنان اللبناني وائل جسار فعاليات مهرجان رأس الحكمة بـ “سي فيو” في الاول من سبتمبر القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com