تفاصيل ما حدث مع حسين الجسمي وعمرو دياب تحت سفح الأهرامات

وسط حضور جماهيري كبير في حفل ضخم متميز بختام فعاليات الاحتفال بمرور خمسين عاماً من العلاقات الإماراتية المصرية تحت شعار “مصر والإمارات قلب واحد”، أبدع وتألق “جبل الأغنية العربية” الفنان الإماراتي حسين الجسمي تحت سفح الأهرامات في الجيزة، وتنقل وسط أهازيج سبعة آلاف شخص من الحضور، بين مجموعة من أشهر أغنياته، واصفينه قائلين: “حسين أنت هرم مصر الرابع”.

واستهل الجسمي حفله بأغنية “بشرة خير” الشهيرة التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وقدم أغنية “رمضان في مصر حاجة تانية” بطلب من الجمهور نظراً لشعبيتها الكبيرة، إلى جانب أغنياته المتعددة مثل “بحبك وحشتيني” و”ستة الصبح” وغيرها، مؤكداً على حبه لمصر والمصريين واعتباره مصر بلده الثاني، وقال للجمهور: “مصر حتة من قلبي”، ليبدأ غناء أغنيته الشهيرة “حتة من قلبي”.

كما طالب الجمهور غناء أغنيته الشهيرة “تسلم إيدينك” فرد الجسمي قائلاً: “المصري ما يترفضلوش طلب”، وبدأ غناء الأغنية وسط تفاعل كبير من الجمهور مع جميع الأغنيات الذي قدمها، ليشارك الجميع محبته لمصر من خلال أغنية “تحيا مصر”، ليختتم الحفل بأغنية الجماهيرية “بالبنط العريض”.

وحملت الحفلة الغنائية تحت سفح الأهرامات، شعارات المحبة والأخوة من جميع الجوانب، وشارك في أحيائها الفنان المصري عمرو دياب الذي اعتلى المسرح على أنغام “يا أنا يا لا” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير بالتصفيق والغناء. كما ردّد الجمهور أغنية “خلينا ننبسط” وسط تصفيق حار من الحضور، ثم قدّم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، منها “ده لو اتساب، الناس الحلوة، زمن المجاملة، ده حبيبي ، برج الحوت، ده اللي كان نفسي” وغيرها وسط تصفيق كبير من الجمهور.

كما عبّر عمرو دياب عن سعادته بإحياء حفل غنائي في ختام فعاليات الاحتفال بمرور خمسين عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى عقدتها حكومة البلدين، تحت شعار “مصر والإمارات قلب واحد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com