تفاصيل تكشف لأول مرة وحصريًا – الغاء حفل ليلة لأجل لبنان بمشاركة اليسا بسبب عدم الاقبال على شراء البطاقات

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إلغاء حفل الفنانة اللبنانية اليسا الذي كان من المُقرر أقامته يوم الخميس في ١٥ الحالي في أحد الفنادق الفخمة في بيروت حيث كان من المتوقع أن تجمع التبرعات من خلال الحفل لإحدى الجمعيات الخيرية في لبنان.

وفي أول تعليق لها حول الغاء الحفل، خرجت اليسا عن صمتها وتحدثت بتغريدة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر عن الحفل الذي إرتأت مع فريق عملها إلغائه بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط التي طلبتها بحسب تعبيرها.

وقالت إليسا بتغريدة: “ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ ١٥ أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها Lebanon Of Tomorrow منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية”.

وكالعادة فقد تمّ إتهام متعهد الحفلة من خلال الشركة المنظمة “اوكس لايف” لصاحبها الاستاذ شيرين يسري، بأنه لم يلتزم بالشروط المتفق عليها، لكن وبحسب معلومات خاصة حصل عليها موقع “بصراحة” حيث من الواضح ان القصة ليست سوء تنظيم بل عدم بيع تذاكر لأن بكل بساطة لو الموضوع سوء تنظيم فقط كانت سارعت اليسا لاحياء الحفل طالما ستتقاضى بدلاً ماديًا حول ظهورها ثمّ تدفع للجمعية الخيرية خاصة ان الحفل تحت رعاية وزارة السياحة.

وبعد التواصل مع الشركة المنظمة علمنا إن الاتفاق حصل بين متعهد الحفل ووزارة السياحة بأن تحيي اليسا ليلة لدعم وتشجيع السياحة في لبنان، فتطوعت اليسا بأن تساعد من خلال جذب الجمهور لشراء التذاكر لتغطية التكاليف وتحصل على جزء من المبلغ الذي سيعود للجمعية الخيرية، لكن لم يتم بيع تذاكر للحفل ثمّ تفاجأ متعهد الحفلة بطلب اليسا مبلغ من المال مقابل غنائها في الحفل وهذا لم يكن ضمن بالاتفاق بل منذ البداية كان حضورها تطوعًا منها فالتكلفة تقدّر بـ ١٤٠ الف دولار وبيع التذاكر على عدد الطاولات يقدّر بـ ٢٥٠ الف دولار على ان يذهب المبلغ المتبقي الى الجمعية الخيرية.

وما اثار البلبلة ان اليسا والجمعية الخيرية رفضا الترويج للحفل عبر انستغرام وبنفس الوقت طلبت مبلغًا من المال لقاء الحفل وهذا ما ناقض كلامها في البداية.

وعلمنا أن الناس الذين حجزوا تذاكرهم وهم سبع بطاقات استردوا ثمنها وتمّ تصوير الايصال بأن فلوسهم قد عادت لاصحابها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com