تغطية – رئيس مهرجانات بيروت الدولية للتكريم بياف ميشال ضاهر كشف تفاصيل جديدة عن المهرجان

تغطية خاصة – اطل رئيس مهرجانات بيروت الدولية للتكريم بياف الدكتور ميشال ضاهر ضمن فقرة Wall Of Fame ضمن برنامج Alive عبر شاشة MTV، تحدث “ضاهر” عن المهرجان الذي سيكرّم مجموعة مهمة من الاسماء اللبنانية التي لمعت في العالم العربي والغربي.

وقال “ضاهر” ان مهرجانات بيروت الدولية للتكريم بياف تتكلم عن نفسها فهي جائزة كل التميز وكل الابداع حيث اكد ان كل عام المهرجان يكرّم اهم الشخصيات من جميع الفئات ومن مختلف البلدان وكلهم لديهم انجازات رائعة يفتخر فيها اللبناني.

وعن العلاقات القوية مع الفنانين العالميين وثقتهم بالحضور الى لبنان وتكريمهم، اكد ان كل عام لجنة بياف تبذل جهداً على الاسماء المكرمة وان كل الباقي تفاصيل من الديكور الى آخره ولكن الاهم في الحفل هم اسماء المكرمين المرموقة ولذلك عندما يدعو المهرجان شخصية عالمية لحضور المهرجان يأتي بعدما يطلع على الاسماء المكرمة المهمة وهذا ما يشجعهم على قبول دعوة بياف والحضور الى لبنان.

ووجه ميشال ضاهر تحية الى كافة اعضاء اللجان وأكد ان جميعهم يعملون كي يقدموا صورة مبهرة عن بيروت كما اشار الى ان كل عام اصبح مهرجان بياف ملزماً ان يعطي اكثر واكثر وان يكون المهرجان افضل عام بعد عام.

ولفت ضاهر ان بياف لديه اطول سجادة حمراء حيث يصل طولها الى 2500م واشار ان نقل المباشر للمهرجان يبدأ الساعة 6 مساءً يوم 12 حزيران وشكر كل الجهود المبذولة من قبل سوليدير والزيتونة باي حيث لم يتواروا عن تقديم التسهيلات كي يأتي المهرجان على المستوى المطلوب وخاصة ان مهرجان بياف هو منارة ثقافية.

واشار “ضاهر” ان كل عام يهدى المهرجان لشخصية مهمة وقد وقع الاختيار هذا العام على الاسطورة صباح. وكشف انه كان يتم التداول باسم آخر كي يهدى له المهرجان إلا ان وفاة الاسطورة وما شهده البلد من تعاطف معها قررنا ان نهدي لها المهرجان.

كما اكد ميشال ضاهر ان احداً لم يرفض الجائزة إلا بحالة استثنائية وهي المرض.

واشار ضاهر خلال المقابلة ان عملية البحث عن المكرمين تبدا بعد انتهاء المهرجان حيث تقوم كل شخصية مكرمة باقتراح اسم ترى انه يستحق التكريم ليعود وتضع اللجنة حوالي 200 اسم من اهم الشخصيات في العالم.

ووجه تحية الى محطة MTV واكد ان العام الماضي على الرغم من الوقت القصير الا انه تم عرض المهرجان بأبهى طلة. وان محطة ام تي في تقدم مهرجان بياف بصورة راقية جداً.

كما اعتبر ان اطلالة الكاتبة احلام مستغانمي العام الماضي ضمن المهرجان كانت اضافة مهمة لبياف.

وفي الختام اكد ضاهر ان كل الحضور يأتي لان مهرجان بياف لديه مصداقية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com