تغطية خاصة – وفاء الكيلاني متفاجئة من وائل كفوري

حلت الاعلامية وفاء الكيلاني ضيفة ضمن برنامج “البلد” مع الزميلين وليد فريجي ورين سبتي عبر اثير اذاعة البلد وكان محور الحديث برنامجها المميز “الحُكم”.

في البداية لفتت وفاء الكيلاني ان عودة “الحُكم” بموسمه الثاني دون اجراء اي تعديلات عليه لم ينعكس سلباً عليه بل على العكس انعكس ايجاباً لأن البرنامج انطلق منذ شهر ونصف والاصداء لغاية الآن ان لم تكن توازي الموسم الاول لكن قوية ايضاً.

واشارت “وفاء” الى ان المشاهد لا ينتظر اضافة فقرة او تجديد الديكور فهو ينتظر التجديد في المضمون في الاعداد والاسئلة والضيوف.

وعن سبب نجاح الحُكم، اشارت “الكيلاني” الى ان مقدم البرنامج له الفضل بالنجاح لأنه هو روح البرنامج. واكدت وفاء ان ثقتها بنفسها كبيرة ولكن بعيدة عن الغرور.

وعن حلقة وائل كفوري، اكدت وفاء انها كانت سعيدة بطرح اسم “كفوري” كضيف في “الحُكم”، ولفتت الى انه بسيط جداً وصريح ومتواضع ولا يعرف الكذب.

وتمنت وفاء ان يكون كل ضيوف “الحُكم” كوائل كفوري. ولفتت الى انه لم يضع لا قبل ولا بعد الحلقة اي من الشروط، بالاضافة الى أنه لم يتحفظ ولا اي فقرة وردت في الحلقة وهذا ما فاجأ وفاء الكيلاني بحسب تعبيرها.

وعن طرح الاسئلة بموضوعية ضمن برنامجها مع الضيوف، اكدت وفاء انها تفصل تماماً بين علاقاتها الخاصة وبين الاصدقاء وبين اعمالها. ومع حلقة اليسا اكدت وفاء الى انها كانت موضوعية الى ابعد حدود معها على الرغم من الصداقة التي تجمعها بها.

وعن التشكيك الذي يطال نتائج الاحصاءات في برنامجها، قالت وفاء ان التشكيك يجري في دم الشعب. ولفتت الى ان هناك احصاءات تتفاجأ فيها لأنها تختلف عن رأيها او ذوقها، وتابعت الى ان التصويت لا يخضع لاذواقها الشخصية بل ان هناك شركة عالمية تعمل على تصويت علمي وعملي، والنتائج كلها موثقة. و في حال اعترض اي من الضيوف على النتائج، يواجه بالوثائق ولأن محطة ام بي سي شاشة محترفة جداً ولا تترك لأي شخص ان يشكك بمصداقيتها لذلك تحرص على التدقيق في كل شيء قبل انطلاق اي برنامج.

وعما اذا كان هناك نسخ مشوهة من برنامج “الحُكم”، قالت وفاء ان ليس هناك نسخ مشوهة من برنامج “الحُكم” لان ليس هناك اي برنامج يتضمن استفتاء كالحكم حالياً غير “الحكم”.

اما عن تقليد برنامجها، اكدت وفاء ان هذا التقليد يسعدها فهذا يعني انها انسانة مؤثرة.

وعن تقليد الظاهرة الفنية باسم فغالي لها، اكدت وفاء انه عبقري وظاهرة لن تتكرر ابداً.

واشارت وفاء الى ان كل حلقات الحكم ممتازة إلا ان حلقة الفنان عمرو مصطفى كانت رائعة وهي راضية كل الرضى عن الحلقة خاصة ان الاصداء لا زالت لغاية الآن عليها.

وختمت وفاء الكيلاني الى ان كل مقدمي البرامج على محطة ام بي سي مدللين وليس فقط هي، لأن المحطة تسعى وراء المضمون القوي بالاضافة الى مقدم البرنامج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com