تغطية خاصة- هيفا وهبي: الاخوان المسلمون ليسوا وراء طلاقي من ابو هشيمة ومؤخري كان ليرة ذهب وقرآن‎

حلّت النجمة اللبنانية هيفا وهبي ضيفة مع الاعلامية سمر يسري ضمن برنامج “ليلة حمرا” عبر شاشة النهار حيث تم عرض الجزء الاول من الحلقة على ان يعرض الجزء الثاني منها الليلة بمحاولة من المحطة لاستثمار اطلالة هيفا النارية في جزئين.

في البداية تحدثت هيفا عن مخرج مسلسل “كلام على ورق” محمد سامي وانه عَلِمَ كيف يستخدم كل الادوات العميقة والجدية التي لديها ويبرزها بطريقة صحيحة، وشكرت هيفا محمد سامي معترفة انه استغلها ولكن بالطريقة الصحيحة.

واكدت ان شخصية “حبيبة ياسين بيطار” في المسلسل عزلتها عن العالم الخارجي لفترة طويلة كي تستطيع ان تخلق لها نفساً وروحاً .

ونفت ما كتبته مجلة روتانا عن انها تعرضت لحادث اثناء تصوير المسلسل ودخلت المستشفى، وقالت هيفا ان كل يوم نتعرض لحوادث ولكنها لم تدخل المستشفى.

واشارت هيفا الى انها في السابق كانت تنزعج كثيراً من الاخبار غير الصحيحة التي تنشر عنها، ولكن حالياً كلا، ولفتت الى انه من الممكن ان تتحدث بشأن خبر مع مدير تحرير اي مجلة في حال كان صديقاً.

ولفتت هيفا الى ان الليالي السوداء كثيرة وفيها الكثير من الألم والجروح والمفاجآت ولا يمكن الكلام عنها في العلن.

وعن طلاقها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة وان الانفصال هو بسبب جماعة الاخوان المسلمين، قالت هيفا ان ليس كل ما يكتب في الصحافة صحيحاً وان اغلب المشاكل تحصل بسبب هذه الاخبار

ولفتت الى ان قرار زواجها من احمد ابو هشيمة كان على اتفاق والطلاق على اتفاق ايضاً. واضافت انه ربما حصلت بعض التطورات وان هناك عوامل أثّرت بينهما سرّعت في الطلاق.

وقطعت هيفا الشك باليقين عندما اكدت لسمر يسري انها سألت “ابو هشيمة” عن هذا الموضوع -اي تدخل جماعة الاخوان بطلاقها- الا انه اكد لها ان ذلك غير صحيح. وختمت قائلة: “وانا اصدقه”.

ولفتت هيفا الى ان هناك صداقة قوية واحترام كبير تجمعها مع احمد ابو هشيمة، واكّدت انه كان يجمعها به “العِشرة” ولما انتهت، انتهى الموضوع.

وان كانت تعيش حالياً علاقة حب جديدة، نفت هيفا ضاحكة واكّدت انها لا تعيش اي علاقة حب حالياً. واشارت الى ان “احلا شي بالحياة هو الحب” وفي حال كان موجوداً “ما راح خبيه”.

وعن خلافها مع الممثلة غادة عبد الرازق، اكّدت هيفا ان لا خلاف بينها وبين “عبد الرازق” ولفتت الى انها تحترمها وتحب عملها، واشارت الى ان هناك مستفيدون من كل الاخبار التي نشروها عن موضوع خلافها مع غادة عبد الرازق.
كذلك شكرت هيفا النجمة نبيلة عبيد على رأيها الجميل فيها.

وبين الاحمر والابيض والاسود، اختارت هيفا اللون الابيض لانه يشبهها كانسانة فيما اختارت اللون الاسود لهيفا الفنانة.

وكشفت هيفا انها تخاف من الظلمة اي (العتمة) كثيراً.

ولفتت هيفا الى انها بكت وحزنت عندما علمت بوفاة الفنان حسين الامام، واكدت انها صدمت عندما علمت بالخبر.

وكشفت هيفا انها ضُربت كثيراً بحجة التعليم والتهذيب، وعندما سألتها “سمر” اذا عنت والدها الذي كان يضربها قالت هيفا انها عاشت مع والدتها وليس والدها، وانها عاشت طفولتها في مدرسة داخلية وكان نظامها قاسياً جداً.

وعن حصولها على خمسة ملايين دولار مؤخر صدقة، نفت هيفا هذا الموضوع. وكشفت لأول مرة ان مؤخرها كان عبارة عن ليرة ذهب، مؤكدة انه شيء رمزي ومعنوي بالاضافة الى نسخة من القرآن الكريم

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com