تغطية خاصة – نجوى كرم تكشف لأول مرة اين ستمضي بقية حياتها ومع من؟

تغطية خاصة – بصراحة: حلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة ضمن برنامج “غالا شو” مع الاعلامي وليد فريجي عبر اثير اذاعة صوت البلد، تحدثت في امور مهمة وهذا ابرز ما جاء في المقابلة:

في البداية، اكدت نجوى انها تحمل معها الى الجاليات العربية الحنين والصورة التي عرفوها عن لبنان وصوتها كي يسترجع المغترب الذكرى الجميلة التي في باله، لان لبنان جميل بطبيعته وشعبه وفيه ناس يحبون الحياة برقي وحضارة وتطور وليس كما يصورونه على انه بلد النفايات والشغب .

وعن المشكلة اتي يمر بها لبنان وعن الحراك الشعبي، لفتت نجوى الى ان اعداد المتظاهرين تقلصت لان ليس لديهم برنامج بديل كي يقنعوا به اللبنانيين. ولو كان لديهم برنامج كان كل اللبنانيين نزلوا الى الشارع وانضموا الى الساحة ولكن الحراك الشعبي طالب بمغادرة السياسيين وليس لديهم اي برنامج بديل فكيف يستمر البلد؟؟!! لذلك لا يمكنهم ان يكملوا الطريق.

كما اكدت انها لا يمكن ان تخوض مجال السياسية خاصة ان السياسة لن تضيف لها شيئاً على موهبتها وهي لن تضيف للسياسة، فهي خلقت كي توصل صوتها الى العالم واشارت الى انه في بعض الاحيان الصوت والفرحة يكونان اقوى من صوت المدفع.

كيف تصف مسيرتها الفنية الطويلة وكيف تلخص سيرة حياتها، لخصت نجوى ذلك ب “عصامية نجوى كرم” وتابعت ان كل انسان يكتب له الله مسيرة معينة ولكن مع الاجتهاد والعمل بالنعمة التي يهبه الله يستطيع ان يكمل هذه المسيرة.

وعن تصريحات الفنان معين شريف، اكدت نجوى ان “شريف” لا يقصد ما قاله فهو لا يستطيع “ان يشرب من البئر ويرمي به حجرا” واشارت الى انها دعمته كثيراً منذ بداياته لكنها ليست غاضبة منه “لأنو بعرف معدنو اوقات بزعل عليه”.

وعن امكانية خوضها مجال التمثيل كما فعل عدد من نجوم الفن، اكدت انها بطلة على مسرحها وطالما هي بطلة على مسرحها لا حاجة لأن تلتحق بمكان آخر كي تمثّل دور بطولة، منهية بالقول:”عندما اصبح كومبارسا على المسرح اجلس في المنزل”

وعن المنزل الذي اشترته والمحاط بحديقة والتي ستقضي فيه بقية حياتها، قالت نجوى انها اشترت هذا المنزل الصغير كي ترتاح وتختلي بنفسها خاصة بعدما حققت الكثير من الاشياء، حيث تعتقد ان لا الشهرة ولا المال كالطبيعة الحقيقية عندما تجلس بينها وبين نفسها بعيدة عن الاضواء. واكدت ان فقط محبة الناس لا تعوض وان محبة الجمهور منحتها كل القوة.

ومن تختار ليكون الى جانبها في هذه المرحلة، قالت نجوى انها تختار مرشدا روحيا. وتابعت ان القراءة مهمة ولكنها بحاجة الى مرشد كي تستطيع ان تطبق كل الذي تقرأه.

بعد كل الخبرة والثقافة والاطلاع، هل وصلت الى مرحلة تستطيع ان تسامح من يسيء اليها؟ اكدت كرم انها تنسى تفاصيل الواقعة في لحظتها ولا تعود تتذكر شيئا عن الموضوع وتطوي الصفحة.

وهل سامحت ملحم بركات، اكدت نجوى انها سامحته وتصالحت معه ولكن لن يعودا كما كانا في السابق.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com