تغطية خاصة- نادين نسيب نجيم تستبدل يوسف الخال بالنائب مصباح الاحدب في مسلسل (لو) وترفض وصفها بالمثيرة‎

حلّت الممثلة ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم ضيفة ضمن برنامج “لايك هالحكي لايك”الذي تقدمه الاعلامية ريم كركي عبر قناة المستقبل.

انطلقت نادين بداية بالحديث عن انها لا تتقن فنّ الغرور، مشيرة الى ان لا مكان للغرور في حياتها انما تفضّل الانسان المتواضع الذي يجب ان يُقدَّر بشكل اكبر.

وألقت نادين اللوم على المجتمع الذي يفرض على المرأة ان تخضع لعملية جراحية خاصة لاستعادة عذريتها تخوفاً من ردّة فعل الرجل الذي ستتزوجه مشيرة الى انه يجب على الرجال ان ينظروا للمرأة بعيدا عن جسدها وترى ان المرأة كالجوهرة اذا تداولتها ايادٍ عدّة تفقد رونقها. اما الرجل فيجب ان يمارس الجنس ويختبره كي يكتسب الخبرة ومنعه من الامر يُنقص من رجولته.

واعطت ال Accept لنادين ويلسون نجيم بدلا من غبريال ابي راشد كممثلة لمعت اكثر في التمثيل، بينما اعطت Block لفريق البرازيل في كرة القدم كونها مع فريق المانيا ليكون ال Like لكل شخص لم تغرِه الحياة.

واكّدت نادين ان لا شيء يبرّر الخيانة، مشيرة الى ان مسلسل”لوْ”الذي ستمثل فيه الى جانب الممثلين يوسف الخال وعابد فهد والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، يطرح هذه الفكرة بأن هناك سبب او نقص معين يحرّض على الخيانة لافتة الى ان الخيانة اصعب على المرأة من الرجل لانه صعب عليها ان تعيش في حالة من الكذب طوال الوقت.

واختارت من رجال السياسة كي يمثلوا معها بدلا من يوسف الخال وعابد فهد ، النائب مصباح الاحدب في دور الزوج الذي تحبّه والرئيس فؤاد السنيورة في دور الزوج الذي تخونه.

واكملت جملة “مطلوب رجال”قائلة:”مطلوب رجال فعلا رجال اي رجال يدركون قيمة المرأة ولا يعنّفوها.”

ومن منطلق الزواج المختلط اي الاسلامي المسيحي ترى نادين انها مغامرة والمشكلة الاساسية فيه هو طريقة تربية الاولاد على معتقد اي دين، لذلك تفضل ان لا تدخل في شقّ ممارسة التعاليم الدينية.

وتفضل نادين وصفها بالجميلة على كلمة”سيكسي” وتسميتها بالجذابة على تسميتها بالمثيرة كونها لا تجد نفسها كذلك.

واختارت ان توجه جملة”من كل عقلك”لوالدتها قائلة:”من كل عقلك لا اشتاق ان اعود وانام الى جانبك على السرير مثل ما كنت انام بقربك لمدة عشرين عاماً”

وجملة”من كل قلبي” اختارتها كي تكون لاولادها قائلة:”من كل قلبي احب ابنتي واخاف عليها ومن كل قلبي انتظر مولودي الجديد.”

اما القبلة فاختارت ان توجهها الى الممثل براد بيت.

واعترفت نادين ان لا مشكلة لديها بالادوار الدافئة التي تحتوي على قبلة،ولا توافق على اداء دور الفتاة المثلية رغم اعتبارها هذا الدور جريئاً.

والاتصال كان مع زوجها هادي الذي لم يحب اختيارها لفريق المانيا على فريق البرازيل،ليكون ما احبه فيها تمييزها بين الرجل والمرأة وصدقها وصراحتها.

و ابدت رأيها بالسياسي خلدون الشريف الذي سيكون ضيف الحلقة المقبلة بانها تحب شخصيته الهادئة.

ختاما اختارت status لتنشره وهو:”لا يتواضع الا الكبير ولا يتكبر الا الحقير لا تقاس العقول بالاعمار فكم من صغير عقله بارع وكم من كبير عقله فارغ.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com