تغطية خاصة- معجبو ريتا حايك يفاجئونها في فانز وفنان

استقبل برنامج فانز وفنان الدي تقدمه وتعده اﻻعلامية ريتا سيف عبر اثير صوت لبنان 93.3 الممثلة ريتا حايك.رحبت ريتا سيف بضيوفها واكدت ان نجمة الحلقة امراة ذكية،جميلة وجريئة دخلت على قلوبنا من دون استئذان، مشددة على انها ممثلة موهوبة ومتعددة المواهب.واضافت انها برزت في تقديم البرامج كما انها ابدعت في جميع الادوار التي ادتها كممثلة . وتابعت اننا تعرفنا على جراتها اكثر من خلال برنامج Splash.اما المحبين عبروا عن حبهم للممثلة ريتا حايك واثنوا على مسيرتها التمثيلية وانها تمثل كل فتاة شابة تملك موهبة وتسعى دائما على تطوير ادائها وانهم جاهزون لدعمها في كل الاوقات كما عبروا عن اعجابهم ببرنامج فانز وفنان الدي جمعهم مع نجمتهم المغضلة. وبدورها الممثلة ريتا تشكرت محبينها على دعمهم المستمر لها واكدت انها تستمع دائما ﻻرائهم.

واضافت ان دورها في مسرحية كعب عالي في جورجيا المراة المتحررة والمثيرة اضاف الكثير على مسيرتها مما سيدفعها اكثر على حسن ختيار ادوارها ودعت جميع الناس على مشاهدة مسرحية كعب عالي التي تعرص على مسرح مونو الى جانب نخبة من الممثيلين.

ووجهت رسالة الى كل المعجبين ان يكونوا ايجابيين في الحياة وان لا يتأثروا بالأحكام التي يصدرها من حولهم بل القيام بكل ما يرونه مناسبا ومقتنعين به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com