تغطية خاصة – مشترك (ذا فويس) سيمور جلال يكشف عن سبب عدم اختياره لكاظم الساهر… وهذا ما قاله عن صابر الرباعي وقلبه

حلّ نجم برنامج “ذا فويس” العراقي سيمور جلال ضيفاً ضمن برنامج “ببيروت” مع الاعلامي بلال العربي عبر شاشة “ال بي سي” الفضائية.

أكد في البداية سيمور جلال ان اللقب ليس مهماً بالنسبة له، وان الاهم لديه هو محبة الجمهور حيث اعتبر ان محبة الجمهور اهم من اللقب.

اما عن تجربته في “ذا فويس” قال سيمور ان التجربة كانت صعبة جداً فهو ليس بالبرنامج السهل وهو يعتمد على الموهبة الصحيحة ويجب على المشترك ان يكون لديه خلفية فنية.

اما حول تجربته مع مدربه النجم التونسي صابر الرباعي، اكد “سيمور” ان صابر الرباعي هو فنان كبير وموسيقار مهم، كما لفت انه تعلم منه اشياءً كثيرة ومنها كيف يسيطر على المسرح وعلى الاغنية وكيف يستطيع ايصال الاغنية للجمهور بالشكل الصحيح.

اما عن اصعب مرحلة في “ذا فويس”، قال “سيمور” ان اصعب مرحلة هي المرحلة الاولى اي “الصوت وبس”، واعتبر ان اجمل لحظة كانت عندما استدار له جميع المدربين.

وحول عدم اختياره القيصر كاظم الساهر كمدرب كونه ابن بلده، اشار “سيمور” ان الكثير لاموه على عدم اختياره القيصر كمدرب، ولكن اكد انه اختار صابر الرباعي اولاً لانه يكن له محبة كبيرة، ثانياً ان فريق كاظم الساهر كان يضم الكثير من المشتركين العراقيين ، ولفت الى انه لا يريد ان تكون المنافسة عراقية بين الفريق الواحد.

كما اكد سيمور انه يجب على الفنان ان يكون لديه ثقافة فنية، ولفت الى انه درس في معهد الفنون الجميلة ولديه شهادة في الموسيقى.

كذلك اعتبر سيمور ان كل الاصوات التي شاركت في البرنامج كانت جميلة وقوية.

وكشف انه لا زال على تواصل دائم مع مدربه صابر الرباعي لغاية الآن.

وعن حياته العاطفية، اكد سيمور ان هناك مشروع حب.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com