تغطية خاصة: كارولينا دي اوليفيرا تصرّح: حياتي دراما وأزور طبيباً نفسياً ،لن أشبه كيم كرديشيان وعلى مسرح “بلاي روم” قريباً‎

حلّت الاعلامية كارولينا دي وليفيرا ضيفة مع الزميل هشام حداد في برنامج “حرتقجي” عبر قناة “او تي في”.

البداية كانت مع تصريح كارولينا بأنها ليست فقط اعلامية لأنها تتعاطى عدة مواضيع أخرى كالتمثيل والغناء وهي تمتع الناس .

وصرّحت بأن برنامجها في تلفزيون الواقع لا يشبه أبدا سلسلة ” كيم كرداشيان” لان البرنامج عن كيم وعائلتها ولا يوجد اي هدف او خلاصة في نهاية كل الحلقة انما برنامجها منذ استيقاظها حتى نومها يتضمن اموراً مفيدة ويعكس اكثر حال العالم العربي.

وذكرت أن الفكرة وردتها عندما كانت في برنامج “ديو المشاهير” لدى عرض التقارير قبل ادائها للاغنيات حيث كانت تظهر على طبيعتها دون مكياج وتخرج مشاعرها بعفوية وأضافت بان المشاهدين الذين كانوا يقومون بتحميل هذه الفيديوهات على اليوتيوب هم من جعلوها تعرض الفكرة على السيدة رولا سعد.

وصرّحت بأن المصالحة تمّت مع اسامة الرحباني ومن الممكن ان يظهر في أحدى حلقات البرنامج مضيفة أنه لم يكن من الضروري وجود اي خلاف معه الا أنه “علق مع الشخص الغلط”

وذكرت بأنها هي من قامت باختيار المخرج”محمد نبوش” مع العلم انه ليس متخرجا” من الجامعة ولكنه موهبة شابة.

وصرّحت بأنها قامت بانتاج الحلقة الأولى من البرنامج والتي وصلت تكلفتها الى 20 الف دولار وبأن هناك مفاوضات مع شركة انتاج ومع تلفزيون خليجي وتلفزيون مصري لعرض البرنامج. واختيار الخليج أتى نتيجة عملها السابق في محطة “ام بي سي” لاكثر من 16 عاماً لذلك على حد تعبيرها بأنها تملك “سوقاً” خليجية .

وأضافت بأن البرنامج يتناول حياتها الخاصة والعملية حيث تنتقل بين مستشارة موضة والتمثيل وتقديم البرامج والغناء والرقص والرياضة.

وذكرت بأن برنامجها عبارة عن دراما لان حياتها كلها دراما .حيث تظهر في كل حالاتها ومنها وجودها لدى طبيب نفسي يظهر في الحلقة الحوار الذي دار بينهما خاصة وانها تزوره بسبب الاكتئاب الذي حصل اثر وفاة والدتها .

وصرّحت بأنها لا تملك حياة خاصة ولا تريد أن تحصل على حياة خاصة فكل من يحبها يحب أن يعرف كل ما يدور في حياتها .

وذكرت بأنها لم تعد مغرمة بأحد ولو كانت مغرمة ستعلن عن هذا الموضع على عكس البعض الذي يصرّح بأن هذا الموضوع خاص ويطلب من جمهوره عدم الكلام فيه.

وأضافت بأنها لو كانت على علاقة حب وخرجت مع احدهم في الموعد الأول، في حال رفض وجود الكاميرا أثناء اللقاء، ستقطع العلاقة.

وصرّحت بأن كل شخص يظهر معها في البرنامج يوقّع على تعهد يعترف فيه بأنه لم يكن مجبراً على التصوير.

وشرحت بأن حياتها على قدر ما هي حزينة واحياناً مأساوية، الا انها تكون طريفة أحيانا” اخرى،مضحكة ومبكية.وأضافت بأنها شخص مضحك جدا” .

وصرحت بأنها تلقّت دروساً في مخارج الحروف قبل دخولها مجال تقديم البرنامج .وأضافت بأن من يقدّم برامج اليوم من الأفضل أن يمثلوا على ان يقدموا برامج لأن التقديم أصعب بكثير يحتاج الى سرعة بديهة والموضوع ليس قراءة كالببغاء “عيب”.

وأضافت بأن مشاركتها في وسط بيروت في مظاهرة ضد التمديد كانت قوية جدا” فهي لم تكن تتكلم بل كانت تصرخ.

وشرحت بأنها تعمل مع الاميرة حياة ارسلان وتجتمع معها في الاونيسكو من اجل مواضيع تعني المرأة كالتعنيف ومنحها الجنسية اللبنانية لأبنائها ذاكرةً بانها لم تحصل على الجنسية اللبنانية الى الآن وهي دائما” تناشد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الذي تحبه كثيرا” من اجل حلّ هذا الموضوع..

وذكرت بانها هي الشخصية الناطقة باسم المجتمع المدني في مثل هذا الحراك فان صوتها مسموع اكثر من السياسيين.

وذكرت بانها تملك على حسابها في موقع تويتر 112 ألف متابع نصفهم من اللبنانيين ومن الجيل الصاعد ذاكرةً بكل فخر وتواضع بأن كلمتها مسموعة لدى جمهورها الذي عندما يرى ما تقوم به ويتحمس له وهي حافز لهم.

وصرحت بانها تحب اللون البرتقالي والجنرال ميشال عون والنائب سليمان فرنجية.وذكّرت بوجود صداقة تجمعها مع نواب ووزراء ورئساء جمهورية في الخارج والداخل.

وأضافت بأنها حصلت على نجومية كبيرة في الخليج وكانت من أفضل خمس مقدمي برامج في الخليج وبان “أم بي سي” كانت وما زالت بيتها الثاني.

وصرحت بأنها تركت “ام بي سي” بسبب تواجدها في بلد ثاني وتزامن ذلك مع وفاة والدتها وأضافت بأنها من الممكن أن تعود وتقدم برنامجاً على القناة ولكنها تفضل ان توقّع عقداً لبرنامج وليس عقداً مع القناة .

وصرحت بأنها ما زالت تحمل رواسباً من الماضي تحاول وتسعى الى التخلص منها مؤكّدةً بانها لن تصبح مغنية حتى لو قامت بتجديد اغنية ما وبأنها ستحل ضيفة على مسرح “بلاي روم” قريباً وتغني حيث تمّت دعوتها من قبل زميليها في برنامج “ديو المشاهير” ماريو باسيل وطوني ابو جودة .

وذكرت بأن والدها يؤلف ويغني في البرازيل وهو سيرسل لها أغنيات ستخضعها لريمكس بصوتها في دبي وستضعها على التطبيق الخاص بها ولكن يتوجب دفع المال مقابل تحميل الأغنية جازمة بأنها هي من يحق لها أن تغني وليس غيرها.

وأنهت كارولينا مقابلتها بأنه لا يهمها اذا رضي اسامة الرحباني عن غنائها في العمل الجديد واذا أراد أن ينتقد فليلتفت الى الفنانات الموجودات حاليا” على الساحة الفنية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com