تغطية خاصة-طوني ابو جودة يصرّح: ساقبل على الفور بعرض الرحابنة،لست مقدّراً في لبنان واغنية ريمكس قريباً

إستضافت دانيال قزح ضمن برنامجها الأسبوعي على راديو البلد “لازم نلتقي” الفنان طوني أبو جودة. وكان اللقاء في مسرح ال PlayRoom هو المكان الذي يرضي طموح طوني، فخشبة المسرح تعطيه حقه أكثر بكثير من التلفزيون، والفرق بين الإثنين أن ال Tv يعتمد على الأخرين للنجاح، أما في المسرح يعتمد الفنان فقط على نفسه لكي ينجح.

بداية تحدث طوني عن ردة فعل السياسيين الذين يأتون لحضور المسرحية، وكيف يطلب البعض منهم أن يقلدهم ويصرون على ذكرهم في النص، وعن سياسين نتفاجأ بأنهم مرحين و”مهضومين” على عكس ما يظهرون، قال طوني ” ناصر قنديل، الجميع قد يستغربون بأنه صاحب حس فكاهي ولا يتوقف عن قول النكات”، وكذلك النائب عقاب صقر هو من الأذكياء والقادرين على تقديم أفكار ونصوص جيدة لتقليد شخصيات سياسية.

وحول موضوع المواهب العديدة التي يتمتع بها، أَسِفَ طوني لعدم حصوله على التقدير اللازم في لبنان، وتمنى لو أنه ولد في الهند أو في مصر لربما كان وجد ما يستحق، وطبعا هو يحلم للوصول إلى هوليوود مع إقراره بصعوبة الوصول.

وكشف طوني أنه سيأخذ بنصيحة الفنان أسامة الرحباني، وحاليا يعمل على تحضير Remix لأغنية معروفة، إضافة إلى تحضير Repertoires خاص به يضم أغاني عربية وأجنبية.

تحدث طوني عن برنامج جديد سيتولى تقديمه على شاشة الجديد” ON Stage with my Idol”، وفي كل حلقة سيطل نجم من معجبيه للغناء معهم، ومن نشطاته الحالية أيضا مشاركته بلجنة تحكيم برنامج ” Best Arab Comedian” لإختيار أفضل Stand up Arab Comedian.

ويعتبر طوني أبو جودة لقب الفنان الشامل ” بمثابة ديبلوم رفيع المستوى، هو يبرز كثيراً في الأعمال الإستعراضية، وحول سؤال “لماذا لا تنضم لمسرح الرحابنة” ، قال ” إسأليهم لم يعرض عليَّ أحد الموضوع ولكن لَو عرض علي سأقبل على الفور”.


مع الاعلامية دانيال قزح

أكثر ما يميزه إنه بطيء جدا ووصف نفسه بالسلحفاة، أما عن “خصلة” يملكها قال إنه ينعي كثيرا ويَعِظ كثيرا.

تحدث طوني عن عشقه للملابس فهو لطالما كان مهووس بال Shopping، الى إن رُزق بإبنته فمع المصاريف الإضافية وغياب الدولة عن تأمين أبسط حقوق المواطن أصبح ينتظر موسم التنزيلات ليتبضع.

وعن موضوع التمثيل قال طوني أن ممثلي الكوميديا في الماضي أنجح بكثير من اليوم، كانوا طبيعيين أكثر، وإعتبر أن مقولة الممثل الكوميدي لا يصلح لأن يكون ممثل درامي خاطئة، الصعوبة تكمن بأن يؤدي ممثل دراما دور كوميدي ولا يوجد أي ممثل دراما إستطاع تأدية دور مضحك ” عم يطلعوا كثير سمجين وما بيضحكوا أبدا”.

“لمين بتقول عنجد لازم نلتقي؟ “، أجاب طوني : في الماضي كنت أحلم بلقاء Pavarotti ولسوء حظي كنت مصاباً بكسر في رجلي عندما زار لبنان، أما اليوم فأحلم بلقاء فريق U2.

وعن أهم اللقاءات في حياته روى حادثة طريفة عندما إلتقى بالمغني Sting في الحمام وكيف قضيا حاجتهما سوياً ” j’ai fait pipi avec sting”، بالنسبة لطوني ذكرى لا تنتسى اما ل Sting ” مين هيدا اللي مسطل فيٌ هيك !” .

عن علاقة الأهل بأولادهم قال طوني أن هناك مأساة تحصل في الوسط الفني هناك الكثير من الأطفال مهملين لأن أمهم تخصُّ وقت أكثر للفستان والتسريحة، ومكان السفر أكثر من البقاء معهم لدرجة أنهم ينادون جداتهم “ماما”.

من يختار بين ماريو باسيل أو سامي خياط، قال طوني ممازحا” ” سامي Sexy أكثر من ماريو”، ولكن جديا قال: “إنطلاقتي كانت مع سامي ولا أنكر فضله أما اليوم أنا أقرب إلى اسلوب وتوجه ماريو”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com