تغطية خاصة- ريما نجيم : نعم لاصالة… ولا لملحم بركات

حلقة اليوم من برنامج يا ريما يمكن عنونتها… رسائل في كل الاتجاهات وخلال تقديم برنامجها الصباحي وصلت الى ريما مجلة نادين الأسبوعية، وتفاجأت على الهواء من إجابات ملحم بركات على أسئلة الاستاذ عوني الكعكي الذي أراد إجابة حاسمة بالنفي او التأكيد عما إذا كان قد تزوّج من نجوى كرم ام لا، وعلّقت ريما بالقول “إن كان ملحم بركات يريد من هذا اللّا “جواب”ان يروج لأغانيه الجديدة : فإنّها طريقة لم تعد ناجحة، ! بل وأصبحت. قديمة، وإن أردتم الجواب فهو. بالتأكيد لا …”.

كما باركت ريما في اتصال هاتفي للإعلامية رابعة الزيات حصولها على الجائزة الفضية في مهرجان. الخليج للإذاعة والتلفزيون ، وشددت الاعلاميتان على أن الجائزة حصلت عليها بلا وسايط. وتدخلات.

وسئلت ريما عن مستوى الاغنيات التي تبث عبر صوت الغد فأجابت بعد ختام برنامجها ” بكره ع إذاعتي ما رح تسمعوا هيك شي …” ولكن وديع ابو جوده مدير عام صوت الغد، أجابها “بهيك إذاعة ما رح طلعي مصاري”… ولليوم الثاني دافعت ريما بشدة عن أصالة نصري، لندع السياسة على جنب، أصالة لم تهن لبنان يوما بل أحبته كثيرا ولطالما كان وطنها الثاني وكلنا يتذكر بحبك يا لبنان عندما أدتها في احدى سهرات الmurex d’or ودعت المزايدين في الوطنية والذين لا يظهرون الا في هكذا مناسبات، ان يهتموا بنقاباتهم ويتحدثوا عن إنجازاتهم ويتركوا اصاله بحالها …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com