تغطية خاصة – ديما صادق: لن استضيف من يشحنون طائفياً ولهذه الاسباب تم اختيارها لتقديم حفل ملكة جمال لبنان… وما الذي يستفزها؟

حلّت الاعلامية ديما صادق ضيفة على برنامج “بخصوص هالشي” مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودلف هلال عبر اثير اذاعة صوت الغد.

كانت البداية عن المرأة والجمال والثقافة اعتبرت “صادق” ان الجمال نسبي ويستفزها ان تنطلق المرأة بالحديث عن جمالها وقالت اتلقى الكثير من الانتقادات وفي نفس الوقت هناك من يثني على شكلي وادائي ولن أدّعي المثالية نعم احب التعليق والثناء على شكلي، واضافت “اذا لم اكن مرتاحة مع نفسي وشكلي يكون أدائي صفر “.

وعن ضيوفها السياسين قالت “ديما” عندما استضيف سياسي من 14 يتم إتهامي بالشبيحة والممانعة وعندما استضيف سياسي من 8 أتهم بأنني خارجة عن بيئتي. واضافت: أحب ان استفز الضيف لأن في لبنان السياسي “طالع يعمل دعاية لنفسه” وعملي ان اصعب عليه المهمة.

وتابعت: “ادعي انني احاول ان اكون موضوعية واحيانا بعيشها انني 14 او 8”.

وعن عملها مع الراحل الصحافي الكبير جوزيف سماحة قالت ديما “هو شخص معروف نخباوياً وقيمته لا يعرفها سوى المثقفين وقد صنفته “الغارديان” من افضل الصحافيين في الوطن العربي”.

وعن اسماء سياسيين ترفض مجاورتهم قالت “ديما” ليس لدي مشكلة في ان استضيف احداً معيناً ولكنني اتخذت قرارا بان لا استضيف الذين يقومون بالشحن الطائفي ورفضت اعطاء اسماء هؤلاء.

وعن تقديمها حفل ملكة جمال لبنان لعام 2013 قالت “صادق”: أمر تقديم الحفل نابع مني كنت “حابي” قدّم هذا الحفل ومن اول يوم لي في محطة LBCI كنت “نق” بدي قدّم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان ونفت ما تردد عن استبدالها بالاعلامية رولا بهنام العام الماضي. مؤكدة بانها لا تعرف شيئاً عن هذا الموضوع.

وباركت “ديما” لرجا ورودولف انتقالهما الى محطة LBCI وتمنت لهما مزيداً من النجاح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com