تغطية خاصة- حليمة بولند تتحدث عن اسوأ تجربة عاشتها وما هو سرّ هدية معمر القذافي لها؟

استضافت الحلقة الخامسة من برنامج “الخزنة” التي عرضت على شاشة تلفزيون دبي المذيعة حليمة بولند في حوار صريح مع أمير كرارة، تحدثت فيه عن الكثير من الأمور والقضايا.

وظهرت حليمة بلوك جديد بناءً على طلب معجبيها. واعتبرت “بولند” بأن حبها للتسوق احياناً يتجاوز مرحلة الهوس ليصل الى مرحلة المرض.

وكشفت “بولند” انها تزوجت عن حب من “عبد السلام” كان يدرس معها في الجامعة، ولفتت “حليمة” الى ان اكثر ما يزعج زوجها هي شائعات طلاقهما.

وقالت “حليمة” انها مع عمليات التجميل ولكن بحدود شرط ان لا تتخطى لتصبح في اطار تغيير الشكل، واعترفت انها خضعت لعمليات بسيطة كمعالجة البشرة ونفت ان تكون قد اجرت اي عملية لانفها.

وقالت “حليمة” بان اجهاض توأمها كانت اسوأ تجربة عاشتها في حياتها، وكشفت انها كانت في شهرها السابع وكانت تقدم برنامج “حليمة بارك” عندما تعرضت للاجهاض معتبرة بأن ما حصل معها كان بسبب الاجهاد والتعب والشديدين، ولفتت الى انها عاشت مرحلة اكتئاب وعزلة بسبب الاجهاض وابتعدت عن الاضواء لفترة سنتين، ولفتت “حليمة” الى ان ابنتها ماريا هي كل حياتها وانها متعلقة جداً بها.

ونفت “حليمة” ان تكون قد تزوجت من الرئيس الليبي معمر القذافي
، ولفتت الى ان الصورة التي جمعتها به كانت اثناء تكريمها كافضل اعلامية عربية من قبل وزارة الثقافة الليبية. اما عن اهدائها من قبل “القذافي” عقد ماسي تبلغ قيمته مليون دولار او حقيبة مجوهرات، قالت “حليمة”: “لنفترض ان هذا الموضوع حصل في حينها هناك كثير من رؤساء الدول اهدوا المشاهير مثل هذه الهدية فأنا لا انكر ولا انفي ولا اؤكد هذا الخبر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com