تغطية خاصة – جو طراد يدخل القفص الذهبي… قريباً

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالممثل “جو طراد” خلال الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة جرس سكووب أف أم.

في البداية صرّح “جو” أنه لم يتّكل فقط على جائزة الموريكس دور ليستمرّ في نجاحاته، مشيراً الى أنه شارك بمسلسل “أجيال2″، و”مراهقون” وفي بداية سنة 2013 شارك في عدة مسلسلات منها “وداعاً”، “غزل البنات”، “جذور”و “أشرقت الشمس”.

وأشار الى أن الاستاذ “مروان حداد” اكتشف موهبته حيث تعرّف عليه في احدى السهرات بحضور الممثل “كارلوس عازار” والممثلة “جويل داغر”. لافتاً الى أنه عمل في الاعلانات سابقاً لذا فهو ليس بعيداً عن أجواء التصوير. وذكر أنه لعب الدور في مسلسل “أجيال 2” بدل الممثل كارلوس عازار الذي لم يستطع المشاركة بسبب تصويره لعمل آخر.

وذكر “جو” أنه كان يخطط للعودة الى الخليج ولكنه سيبقى اليوم في لبنان مع عائلته متمنياً أن يتحسّن الانتاج اللبناني، معتبراً أنّ الموهبة تلعب دور كبير لنجاح الممثل.

وكشف “جو” أنه سيتزوج بعد ثلاثة أشهر من د. سينتيا عيد فهي دكتورة بالجامعة اللبنانية وجامعة سيدة اللويزة.

كما اعتبر “جو” أن “كارلوس عازار” هو أفضل نجم في التمثيل، و”ورد الخال” أفضل نجمة في التمثيل، كما اعتبر أن أفضل سيناريو للكاتبة “كلوديا مارشيليان” وأجمل فيلم سينمائي “تنورة ماكسي” للمخرج “جو بوعيد” .

وأخيراً أهدى “جو” الجائزة الى كلّ شاب درس الاخراج والتمثيل، ذاكراً أنه يحلم أن يكون لديه في المستقبل شركة انتاج ليعطي الفرصة لهؤلاء الشباب باظهار موهبتهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com