تغطية خاصة- بعد اتهامها بالكذب، ليلى عبد اللطيف ردّت على اصالة … وبالأدلة

أطلت السيدة “ليلى عبداللطيف” ضمن برنامج “التاريخ يشهد” الذي يعرض على شاشة lbci مع الاعلامية “ماتيلدا فرجالله” وردّت على اتهام الفنانة أصالة لها بالكذب واثبتت بالدليل القاطع بأن ما قالته لها تحقق.

بدايةً عرض تقريراً لما قالته سابقاً السيدة عبدالطيف عند استضافتها من قبل الاعلامية “ريما نجيم” جاء فيه: “أنه ليس بالضرورة أن يتوقع الملهمون دائماً أمور سلبية للفنانين والدليل التوقعات الايجابية التي وجهتها للفنان “وائل كفوري”، للسوبر ستار “راغب علامة”، للفنان “جورج وسوف”، للفنان “ملحم زين” وللفنانة “أصاله نصري” التي ستُرزق أولاداً من زوجها المخرج “طارق العريان” وهنا توجهت الى ريما قائلة كما قلت لها اثناء وجودنا معها” (اي ان ريما كانت متواجدة عندما قالت ليلى لاصالة هذا الكلام).

ومن ثمّ أعربت السيدة عبداللطيف عن محبتها للفنانة “أصالة” وعن عشقها لصوتها، موضحة أنها قالت سابقاً “الحذر ثم الحذر لأصالة” خوفاً عليها ومن محبتها لها مشيرة الى أنها حذّرت سابقاً الفنانين “جورج وسوف” و”فارس كرم” ولم “يزعلا” من توقعاتها لهما.

كما شددت السيدة عبداللطيف على أنها لم تذكر كلمة “مقتل أصالة” انما قالت: “عليها الحذر من أقرب الناس لها وان هناك مؤامرة ضدّها” متمنية أن يطيل الله بعمرها ومزيداً من النجاح، واثنت على فنها معتبرة انها فنانة كبيرة ومهمّة. مضيفةً أن الناس جميعهم سيحبون أصالة نظراً لمحبتهم لها. وأكدت أنها لا تريد الأذى لأصالة لافتةً الى أنها ذكرت أيضاً في احدى مقابلاتها السّابقة مع الاعلاميين “رجا ناصرالدين” و”رودولف هلال” أن أصالة سترزق أولاداً من زوجها طارق العريان.

للاطلاع اكثر على ما قالته اصالة: متابعة – اصالة ردّت على ليلى عبد اللطيف واتهمتها بالكذب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com