تغطية خاصة – برقيّ ولباقة جنان ملاط سلّمت أنطوني توما كأس “رقص النجوم؛ عاصي الحلاني ملكَ المسرح مع ابنته ماريتا؛ دانييلا رحمة اعترضت وهذه ملاحظاتنا

تغطية خاصة – ألف مبروك للنجم أنطوني توما فوزه بكأس Dancing with The Stars للموسم الثالث بعد 3 أشهر من المنافسة الشرسة والشريفة مع 11 نجم ونجمة من لبنان، مصر وتونس.

وقبل سرد مجريات الحلقة النهائية لا بد لنا ان نتوقف عند بعض النقاط التي لفتتنا فبداية لا بد من القول ان الديو الذي جمع النجم عاصي الحلاني وابنته ماريتا كان رائعاً هذا بالاضافة الى حضورها الراقي في البرنامج وجمالها وصوتها المميز وقربها من القلب كثيراً، وكم ان هذه الموهبة واعدة في المستقبل. هذا اللقاء مع والدها كان جميلاً جداً وكان موقفاً مؤثراً لا بل انه من اروع المواقف التي حصلت في الحلقات الختامية من “رقص النجوم”.

اما داليدا خليل فقد قلبت كل المعايير بسبب الاقبال الكثيف من قبل الجمهور على التصويت لها بعدما كانت ليلى بن خليفة متقدمة عليها كثيراً إلا ان داليدا عادت وقلبت المعادلة وبقت حتى النهاية لتنافس على المركز الثاني.

ولا بد لنا من ان نثني على كلمة المنتجة جنان ملاط المميزة، فهي ليست فقط منتجة مبدعة بل هي ايضاً متحدثة لبقة وكلمتها كانت مؤثرة وكاملة وشاملة وجميلة فيها الكثير من الوفاء والكثير من الشغف للعمل الذي تقوم به كي يأتي على اكمل وجه .

ولا شك في ان هذا الموسم كان من اروع واحلى وارقى المواسم وان كل المقومات ساعدت الموسم الرابع كي ينجح. وكما كنا قد كشفنا في خبر سابق عن تحضير وسام بريدي لمفاجأة في الحلقة الاخيرة من البرنامج، التي ستعرض مساء الاحد المقبل وهي عبارة اغنية خاصة لشقيقه الفنان الراحل عصام بريدي، كان قد سجلها “عصام” في السابق وكان من المفترض ان يضع الفنان الراحل صوته على بعض المقاطع المتبقية، إلا ان الموت خطفه قبل انجاز هذا العمل بالكامل، من جهته أحب شقيقه وسام ان يكمل ما بدأه شقيقه عصام وان يضع صوته على باقي المقاطع في الاغنية على ان تبث لاول مرة الاحد المقبل.

بعض ملاحظات موقع بصراحة:

-اطلقت حاملة لقب “رقص النجوم” بموسمه الثاني دانييلا رحمة تغريدة على صفحتها الخاصة على موقع تويتر جاء فيها: “اني اشكر كل من كان ينتظرني الليلة في رقص النجوم ولكن ببساطة لم يتم الاتفاق على تفاصيل مشاركتي بالحلقة النهائية”. مع العلم والمعروف ان دانييلا هي من ستسلم الكأس للفائز بالموسم الثالث وبهذه الحالة تسلم انطوني توما الكأس من منتجة البرنامج جنان ملاط. ولم تمر تغريدة دانييلا مرور الكرام بالنسبة لجمهورها الذي انهال بالتعليق مستغرباً ومستهجناً بنفس الوقت استبعاد دانييلا رحمة عن الحلقة النهائية من البرنامج.

-افتتح عاصي الحلاني البرايم الاخير باغنية “هالو دولي” وهي اغنية جديدة من البوم الموزع الموسيقي جان ماري رياشي “بالعكس 2” الذي سيصدر قريباً. كما كان لافتاً رقصه مع الراقصات المحترفات كما ظهر اكثر شباباً وتألقاً على المسرح. كذلك كانت لفتة مميزة منه انه تقدم ووجه التحية لكل اعضاء لجنة التحكيم فرداً فرداً.

-ظهر وسام بريدي متمكناً ومتألقاً خلال الحلقة النهائية على الرغم من كل الحزن الذي يلفه بعد خسارة شقيقه الفنان عصام بريدي، وقدم الحلقة بكل قوة والابتسامة زينت وجهه ولكنه ترك حزنه في قلبه.

-اطلت كارلا حداد بفستان ماكسي حمل توقيع Rodeo Drive، الذي اهتم باطلالاتها كافة خلال كل البرنامج. واختار لها اثواباً من اهم الماركات في العالم وبدت انيقة وجميلة كالعادة.

-نالت صورة نشرها عاصي الحلاني على حسابه الرسمي على موقع انستغرام من كواليس رقص النجوم جمعته مع ابنته، علق عليها قائلاً “مع الغالية ماريتا الحلاني”، وقد نالت الصورة الكثير من اعجاب الجمهور ومتابعي البرنامج.

-مع بداية القسم الثاني من الحلقة وقف لاعب كرة السلة روني فهد والممثلة داليدا خليل ضمن دائرة الخطر إلا ان روني فهد حصد على ادنى نسبة تصويت وغادر البرنامج واكملت داليدا خليل الحلقة للتنافس على الكأس مع انطوني توما وليلى بن خليفة.

-بعدما قدم انطوني توما رقصته الثانية استعمل عضو لجنة التحكيم ربيع نحاس كلمة “بيوتيفول” التي عادة ما تستعملها عضو لجنة التحكيم ميرا سماحة وهذا ما اضفى جواً من الحماس والضحك والمرح خلال الحلقة.

-في القسم الثاني خرجت ليلى بن خليفة بعدما حصدت على ادنى نسبة تصويت ليكمل انطون ي مع داليدا المنافسة على اللقب.

-قدم عاصي الحلاني مع ابنته ديو غنائي مميز على المسرح وحصدت اطلالة ماريتا الحلاني الكثير من الاعجاب على الاستعراض الذي قدمته خلال الحلقة، حيث غصت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات معبرة عن اعجابهم بطلتها.

-طلب وسام بريدي من الجمهور ان يخفف حماسه في الاستديو كما لاحظنا ان بعض المشاهدين اشتكوا من شدة الصراخ في الاستديو وقد عبروا عن انزعاجهم بتغريدات اطلقوها على مواقع التواصل.

-تفاجأ المشاهد بعدم تقديم كل المشتركين النجوم رقصة مشتركة كما كشفت كارلا حداد في بداية الحلقة ربما بسبب ضيق الوقت حيث تخطت الحلقة النهائية منتصف الليل.

-اطلت المنتجة جنان ملاط وشكرت الجميع كل من ساهم في انجاح البرنامج على مدى اكثر من ثلاثة اشهر.

-لمسات المخرج باسم كريستو كانت واضحة بالحلقة النهائية حيث اتت رائعة الى ابعد حدود فهو الجندي المجهول الذي يساهم الى ابعد حدود في انجاح البرنامج.

-تسلم انطوني توما كأس رقص النجوم بالموسم الثالث من المنتجة جنان ملاط.

-اعلنت كارلا حداد عن موسم رابع لبرنامج رقص النجوم على ان يعرض في عام 2016.

وبالعودة الى مجريات الحلقة، أنطوني الذي كسب أسبوعاً بعد أسبوع إعجاب لجنة التحكيم بشغفه بالرقص وإصراره على تحسين أدائه، كسب أيضاً محبّة الجمهور الذي صوّت له بكثافة طيلة الأسبوع الماضي، وأوصله إلى حمل كأس “رقص النجوم” بعد ما تغلّب على روني فهد، ليلى بن خليفة وداليدا خليل بفارق كبير بالتصويت لصالحه، فاستحق أن يفوز ويكون أول نجم شاب ينال هذا اللقب خلال ثلاثة مواسم.

وعن جدارة حمل أنطوني وشريكته كلويه حوراني الكأس عالياً، وهو الذي لم يدع صعوبة أي رقصة تقف عائقاً أمامه، فتألق في السامبا، السالسا، الـFoxtrot، التشاشا، الـPaso Doble، الديسكو وغيرها وأثبت ومن خلال علامة العشرة التي نالها من أعضاء لجنة التحكيم ومن خلال الفرق الشاسع بالتصويت بينه وبين داليدا خليل في المرحلة الأخيرة، أنه يمكن للرجل أن يرقص وحتى أن يتفوّق بالرقص.

وللمرّة الأولى منذ ثلاثة مواسم، أطلّت منتجة البرنامج جنان ملاط، وألقت كلمة شكرت فيها فريق عمل Dancing With The stars بكل أفراده على جهودهم في إنجاح هذا الموسم، وسلّمت الكأس لأنطوني وكلويه.

وكان حلّ النجم عاصي الحلاني ضيف السهرة النهائية، وفاجأ الكلّ بإطلاق جديده “ألو دوللي” التي كتبها نزار فرنسيس وأعدّها ووزعها جان ماري رياشي الذي أعاد تقديم هذه الأغنية بصوت عاصي بعد ما اشتهرت ولسنوات طويلة بصوت مغني الجاز الراحل لويس أرمسترونغ، وستصدر “ألو دوللي” ضمن ألبوم بالعكس 2.

وللمرّة الأولى على المسرح بعد مدرج مهرجانات بعلبك، أطلت إبنة عاصي ماريتا مع والدها وغنّت ورقصت وكشفت عن موهبة استثنائية وواعدة جداً، فهذه الصبية الجميلة والموهوبة عرفت كيف تحتلّ المسرح، وكان مشهد غنائها ديو “I will survive ، وبحبّك وبغار” مع والدها مؤثرا جداً.

وترقّبوا الأحد المقبل Gala Night سيجتمع فيها أهم نجوم المواسم الثلاثة من Dancing With The stars في إطار جديد، وستتضمّن السهرة مفاجآت على كل المستويات، واحزروا من سيرقص من جديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com