تغطية خاصة بالفيديو- هل تخطت هيفا لياقات الحوارات التلفزيونية حين طلبت من كارهيها تقبيل مؤخرتها؟‎

حلت النجمة هيفاء وهبي ضيفة ضمن برنامج “هيدا حكي” مع الممثل عادل كرم الذي يعرض عبر شاشة ال”ام تي في”،حيث استطاع الاخير كشف الوجه الجميل الآخر من”هيفاء”.
وقبل ان ندخل في تفاصيل الحلقة لا بدّ من ان نتوقف عند البلبلة التي أحدثتها الحلقة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي حيث انقسم الجمهور بين معبّر عن اعجابه باطلالة هيفا وبين شاجب لها ولا نبالغ ان قلنا انه لم تبرز أي آراء رمادية بالامس وحسم الموضوع بين عاشق وكاره لهيفا دون ترك أي مجال لأي احتمال ثالث.

هيفا الجميلة والمثيرة جداً والذكية امتعت محبيها بخفة ظلها وطرافتها وسرعة بديهتها وجرأتها وخجلها في آن وأسرتهم بدلالها وضحكتها وهيفا الاتية من أوجاع معنوية كثيرة كان آخرها انفصالها عن حب حياتها أحمد ابو هشيمة لم تفوّت الفرصة ابداً لكيد “عزّالها” وتوجيه الرسائل القاسية والمبطة لهم وبأسلوبها الخاص جداً ردّت الصاع صاعين لجميع من حاولوا ايذائها ولكننا وان كنا نحب هيفا كثيراً الا اننا لا نرضى ان تصدر عنها ردة فعل لا تليق بها ولا بمحبيها ولا بمشاهدي الmtv وذلك حين أشارت الى مؤخرتها وتوجهت الى كارهيها قائلة “kiss my ass” بعدما كتبت في السابق رداً على تعليقاتهم الحاقدة على صورها على موقع انستاغرام Kiss my high heels أي “قبّلوا كعبي العالي” ونحن اذ نقدّر غضب هيفا وألمها بسبب هؤلاء الا اننا كنا نفضّل لو اكتفت بتوجيه الرسائل اللائقة على الهواء ، فذلك لا يندرج تحت خانة “الطبيعية” في ردات الفعل، فللهواء حرمته وهيفا عودتنا ان تلتزم بلياقات الحوارات التلفزيونية.

وفي حديث طغت عليه المواقف المضحكة والطريفة، وجّهت النجمة الجميلة هيفاء وهبة في البداية تحية الى كل معجبيها معبّرة عن محبتها الكبيرة لهم،كما تحدثت عن استفتاء وضعها في خانة اجمل نساء العالم لافتة انها سعيدة بهذه النتيجة كونها امرأة لبنانية وصلت الى العالمية من دون القيام باعمال على صعيد العالم لتكون بالنسبة لها اجمل امرأة في العالم هي الفتاة التي تملك ثقة بنفسها بانها اجمل واحدة في العالم.
كما عبرت عن سعادتها بتمثّل الكثيرات بها على صعيد الموضة والشكل،خاصة على صعيد محبة السيدة اللبنانية لها.

وتطرقت للحديث عن لون شعرها “الاحمر” فكشفت ان شخصيتها في مسلسل “كلام على ورق” الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل من اخراج محمد سامي الذي طرح عليها الفكرة نسبة للشخصية التي تؤديها “حبيبة”واصفة دورها بالصعب كونها فتاة مدمنة على كل شيء،مشيرة انه ستشاركها نخبة كبيرة من المع نجوم تمثيل على صعيد لبنان ندى ابو فرحات وعمار شلق وغيرهم وعلى صعيد مصر روجينا،احمد زاهر،ماجد المصري وغيرهم،لافتة انها ليست بالبطلة انما جميعهم ابطال العمل.

كما تحدثت عن فيلمها “حلاوة روح”الذي سينطلق في التاسع من نيسان وعن مدى متابعتها ودراستها وقراءتها للشخصية التي ستؤديها بقناعة،كما اكدت انه لم يتم حذف اي مشهد منه من قبل الرقابة وانها تتعرض الشخصية للاغتصاب في الفيلم،كما كشفت ان الشخصية التي تؤديها مغرية بمظهرها الخارجي لكنها داخليا ليست كما يراها الجميع،منوهة بالمخرج سامح عبد العزيز الذي سلّط الضوء بسلاسة على قضية حساسة من خلال فلمه.

كما كشفت ان الرجل الذي يجذبها هو الرجل الصريح وليس الكاذب،كما تطرقت للحديث عن زوجها السابق احمد ابو هشيمة حيث اعترفت انه استرد سيارته منها،معلنة انها “رفعت دعوى على الزواج” ولن تعاود الزواج من جديد،كما قالت لكل من يكرهها:”بعد ما شفتو شي” وغنت لهم “سالمة يا سلامة”.
وخلال الحلقة ادت هيفاء الى جانب عادل مشهدية جاء ختامها بقبلة من قبل الاخير لها على خدها ولم يخفِ عادل اعجابه المفرط بهيفا طوال الحلقة في خطوة اعتبرها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماي انه مبالغ فيها.

اما حول المليون ونصف متتبع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اكدت انهم “حقيقيون” ولم تشترِ يوما متتبعين مستشهدة بوزارة الاتصالات التي اختارتها لحملة التوعية ضد حوادث السير وذلك لم يأتِ عن عبث بحسب قولها انما يعود السبب لاكتشافهم بان عدد متتبعيها حقيقيين وليسوا بمزيفين.
وفي ختام الحلقة قدم عادل لهيفا عين زرقاء ” لتحميها من العين والحسد” وكذلك عقد من مجموعة مجوهرات مكرزل،كما اهدته بدورها “وايرلس شيشا”.

واخيرا قدم “عادل” وفريق البرنامج قالب من الحلوى عليه مجسد لها وهي تمشي على السجادة الحمراء والمصورين يلتقتون لها الصور بمناسبة قرب عيد ميلادها وافتتاح فيلم “حلاوة روح” فتشكرت هيفا اسرة البرنامج من المخرج ناصر فقيه الى عادل منوهة بالبرنامج ومعترفة انها تنتظره كل ثلاثاء وتتابعه اسبوعياً.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com