تغطية خاصة بالفيديو- ميشال ابو سليمان يبكي على الهواء ويعترف انه حاول الانتحار

اثار الكوميدي اللبناني ميشال ابو سليمان دموع المشاهدين عندما تذكر شقيقه وشقيقته الذين توفيا جراء حادث سير وذلك خلال مقابلة مع الاعلامية هيام ابو شديد ضمن برنامج “الكلمة الك” الذي يعرض على شاشة Otv اللبنانية.

وخلال المقابلة التي عرضت مساء السبت، روى ميشال رحلته مع الايمان وعلاقته بالسيد يسوع المسيح وكيف حاول الانتحار من خلال قيادته سيارته بسرعة جنونية وصلت الى 260 كلم في الساعة.

وقال ميشال انه خلال الحرب الاهلية تعرّض اكثر من مرة لاصابة ولكن شاءت الاقدار ان تنقذه العناية الالهية، وفي المقابل يلقى شقيقه ابن الـ 29 عاماً مصرعه في حادث سير مروع في السعودية. وبعد 10 اشهر توفيت شقيقته البالغة من العمر 19 عاماً ايضاً بحادث سير مروع في منطقة “زوق مصبح” وتذكر ميشال بتأثر شديد كيف ذهب الى المستشفى واغمض لها عينيها اللتين وصفهما باجمل عينين في الكون، عنئذٍ توقف عن الكلام وبدا متأثراً جداً وانهمرت الدموع من عينيه.

وتابع “ميشال” قائلاً انه بعد هاتين الحادثتين الاليمتين ابتعد عن الله وخسر شيئاً من ايمانه، ولكنه عاد واستمد قوته وايمانه من والديه الذين كانا يتمتعا بإيمان قوي اعطاهما الصبر ليكملا حياتهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com