تغطية خاصة بالفيديو- النجمة كارول صقر: صراخي لم يكن ضد الاعلامية مي شدياق؛ هادي أحد الأسباب لمغادرتي روتانا؛ نجوى كرم لم توفق في خياراتها الغنائية الأخيرة

حلت النجمة اللبنانية ضيفة مميزة جداً مع الاعلاميان رودولف هلال ورجا ناصر الدين ضمن حلقة جديدة من برنامج Sorry Bas الذي يُعرض عبر شاشة otv اللبنانية.

في البداية كشفت كارول انها تتناول حبوب اعصاب مؤخراً للاستمرار والسيطرة في ظل الظروف الشخصية والعامة المحيطة بها.

وتحدثت عن الوضع السيء في لبنان وقالت “في ناس عم تاكل زبالة”، وعبّرت كارول عن كرهها لجميع السياسين دون استثناء مما دفعها للتفكير بالترشح للانتخابات قائلة “لاول مرة اشعر ان الفراغ افضل من وجود هؤلاء السياسيين لاننا تعبنا من الانتفاض ومن حمل النعوش”.

وصرحت كارول انها لا تعرف الاعلامية اللبنانية “مي شدياق” شخصيا وان اتصالها وصرختها في برنامج موضوعية لم يكن موجها ضدها واشارت الى انها تعتذر منها في حال اذتها فيما قالته حينها.

وتحدثت كارول ودافعت عن والدها وعن الانجازات التي حققها خلال الحرب اللبنانية والتي دفع ثمنها نفيه الى الخارج بتهمة العمالة مع اسرائيل وقالت: مَن من الزعماء الموجودين حاليا لم يتحدث الى اسرائيل؟ واضافت اننا وصلنا الى زمن انقلبت فيه المقاييس واصبح الجبان بطلاً وقالت “بيي كتير كبير وهني كتير صغار”.

واشارت كارول الى انه لا يهمها ان تتم دعوتها لاحياء الحفلات من قبل متعهدي الحفلات ولا يهمها ان تكون فنانة صف اول لانها دخلت الى الفن من باب التسلية وعلقت قائلة “اسهل شي في الفن التنازل وثلاثة ارباع الفنانين والفنانات يقدمون التنازلات”.

واكدت كارول ان زوجها هادي شرارة كان احد الاسباب لمغادرة شركة روتانا بالاضافة الى التقصير والاهمال من الشركة التي كانت تركز على الفنانين الذين يدرون عليها المال نتيجة الاقبال عليهم من متعهدي الحفلات.

اعطت كارول رأيها بالبوم اليسا الجديد وقالت انها سمعته وعشقته ضمن تمارين الرقص التي تقوم بها، اما عن البوم هيفا فعبّرت عن اعجابها بنوعية الاغاني الجديدة فيه.

في فقرة “سوري بس” قالت:
اتمنى من ان يكون البوم اليسا المقبل جديد لانها في البومها الاخير لم تخرج من نفس الاطار السابق التي عودتنا عليه.
اتمنى ان تظهر امكانيات كارول سماحة اكثر في الاعمال المقبلة لانها تمتلك مقومات كثيرة.
مشاركة نجوى كرم في “اراب غات تالنت” افضل قرار ولو كنت مكانها لفعلت مثلها واوفقت غناء، واكدت ان نجوى لم تتوفق كثيرا في اختياراتها الغنائية وانها لم تحب اغنية الدوم تاك اي (ما في نوم).
شيرين عبد الوهاب اهضم عضو في “ذا فويس” واجمل صوت عربي.
-سيرين عبد النور حصلت على افضل ممثلة عربية وهي نجمة في التمثيل واشجعها الاستمرار في التمثيل فقط.
-قتلتني اغنية وائل كفوري الجديدة “يا ضلي يا روحي”.
  
شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com