تغطية خاصة بالصوَّر- بحضور وجوه سياسيّة واعلاميّة وفنيّة جريدة (النهار) تحتفل بإطلاق حلّتها الجديدة وتقدم جائزة جبران تويني الدولية لصحافي مغربي

 اقامت جريدة “النهار” و”برس ميديا” حفلاً مميزاً مساء الثلثاء في “بافيون رويال” – “البيال” في بيروت احتفالاً منها بإطلاق حلّتها الجديدة.

حضر الاحتفال عدداً من الوجوه السياسية والفنية والإعلامية والإجتماعية وتخلل الحفل تقديم جائزة جبران تويني الدولية الذي نالها الصحافي المغربي أبو بكر جمعي وهو من مؤسّسي مجلة Le journal hébdomadaire التي شكّلت صوتاً ناقداً وريادياً في الصحافة المغربية.

وكانت جريدة النهار إنطلاقاً من سعيها الدائم للتطور، وتكريساً لدورها الطليعي في الصحافة العربية، اطلقت يوم الثلثاء 12 نيسان 2011، حلتها الجديدة مع ماكيت وأبواب وزوايا متنوعة، ومع خطٍّ ولوغو وشعار جديد.
حلّة نفذها أحد أهم المصممين العالمين وأبرز شركات الخط بالتعاون مع أسرة “النهار”.
الاثنين، يعود “نهار الرياضة”. ومعه، صفحة مهداة لعشاق السيارات.
الثلثاء، يطلّ “نهارك”… جولة شاملة على عوالم الصحة والصحة الجنسية والطبخ والتحقيقات الإجتماعية والجمال والسفر…
الأربعاء سيتحوَّلُ منبراً فاعلاً لقضايا الناس مع أبواب بعضها جديد وبعضها متجدد: من حقوق الناس، البيئة والتراث، أديان والمذاهب و”جونيور” للقارئ الجديد.
الخميس، يستمر التحدّي مع “نهار الشباب” ومع تجددٍ شبابي أكبر
الجمعة يبقى الموعد مع “الدليل” الذي سيجدد زوايا تعنى بشكلٍ أكبر بكل تفاصيل وأخبار وأسرار النجوم والسينما والمسرح والتلفزيون.
والسبت، سيتجدد في الشكل، ليبقى في المضمون منبراً لكل المثقّفين مع الملحق الثقافي الأعرق.
أما الأحد، فتقدّم “النهار” أول مطبوعة أسبوعية أشبه بمجلِّةٍ تعني الكفيف، وهي “نهار الكفيف”.
و”النهار” ستكون قريباً بنسخة IPAD وتطلق موقعاً إلكترونياً تفاعلياً مع كلِّ قرّائها في العالم، وتصل إليكَ أينما كنت عبر نسخة خاصةٍ بهاتفِكَ…
“النهار” تطلق حلَّتها الجديدة بأقلام معروفة وأخرى جديدة، إيماناً منها لضرورة مجاراة لغة العصر، على أمل أن تبقى الصحافة العربية كلّها على قدر تطلعات القارئ.

شاهد الصوَّر

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com