تغطية خاصة بالصور- نجوى كرم والأهل ودّعوا جاكلين شلهوب

ودعت بلدة “دلبتا” الكسروانية الاعلامية ومفسرة الاحلام جاكلين شلهوب التي توفيت اول من امس الاثنين بعد صراع مع مرض العضال.

وفي تمام الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الاربعاء اقيمت الصلاة لراحة نفس “جاكلين” في كنيسة مار يعقوب وسط حضور خجول حيث اقتصر على الاهل والاصدقاء المقربين ومن بينهم شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم التي كانت تربطها علاقة صداقة قوية بالراحلة بالاضافة الى عدد من الوجوه الاعلامية الذين كانت تعمل معهم جاكلين في قناة المستقبل منهم رانيا سلوان، وسام حنا، رانيا سواح والشيف شادي زيتوني.

وكان لافتاً في الجنازة غياب اي ممثل او حضور رسمي لتلفزيون المستقبل الذي شاركت الراحلة في أكثر من برنامج تلفزيوني على شاشته، من أبرزها “عالم الصباح” حيث كانت تقدّم فقرة خاصّة بتفسير الأحلام.

نشير الى ان عائلة الفقيدة تتقبل التعازي يومي الخميس والجمعة في صالون كنيسة مار شربل في “ادونيس” من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية السابعة مساءً.

نذكر ان الراحلة اشتهرت في مجال تفسير الأحلام عبر إصدار أكثر من كتاب متخصّص وقد اطلقت كتابها الاخير “كيف احلامكم” الذي استغرق تحضيره حوالي 7 سنوات منذ اشهر ليكون هذا الظهور الاعلامي الأخير لها.

شاهدوا الصور
  

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com