تغطية خاصة بالصور- طوني أبو جودة حصد لقب (ديو المشاهير 3)؛ وعادل حقي حصل على خاتم الخطوبة من رانيا؛ وهيلدا خليفة بإطلالة حريم السلطان

حسمت السهرة النهائيّة من برنامج “ديو المشاهير” بموسمه الثالث على ال”LBCI” فوز الممثّل اللبناني طوني أبو جودة باللقب وبالجائزة الماليّة الكبرى وقدرها 25.000 دولار أميركي سيعود ريعها الى جمعيّة “les petits soleils” لعلاج من دون مقابل، في ما ستكون الجائزة الثانية الموزع الموسيقي المصري عادل حقّي وقدرها 17.000 دولار أميركي سيعود ريعها لمعهد دراسة الأورام السرطانيّة في مصر.

وبحضور اعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من الأستاذ روميو لحود، المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني والممثل حسن الرداد وفي سهرة وداعية للبرنامج الذي تعودنا عليه مساء كل سبت ودّع الجمهور برنامجاً جميلاً أدخل البسمة والفرح الى قلوبنا مع العديد من المواهب لمشاهير من لبنان والعالم العربي كنا نحبهم وأحببناهم أكثر عندما تعرفنا عليهم عن قرب على مدى 13 حلقة تنافسوا فيها وتحدّوا وكشفوا عن مواهب لم تكن معروفة الا أن التحدي قد بلغ ذروته بين المشتركين الاخيرين الموزع عادل حقي وطوني أبو جودة حيث تمتعنا فعلاً في هذه الحلقة الاخيرة بأجمل ديو والغناء الراقي.

وفي السهرة الختاميّة الذي أحياها المطرب التونسي صابر الرباعي الذي قدّم أول ديو مع عادل وأغنية “أتحدّى العالم”، نال بعدها عادل تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً من أعضاء لجنة التحكيم. صابر شارك أيضاً كارولينا دي أوليفرا والشيف ريشار أغنية “برشا برشا” فكعادتهما أضفيا أجواءّ مرحة الى القلوب واهدت كارولينا زهرة من الأوركيديه الى أعضاء لجنة الحكم أما ريشار فكعادته حرّف بكلمات الاغنية وأدخل عليها كلمات من قاموسه في فن الطبخ والتذوق. وبطريقة مازحة اعتبر المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني أن ريشار بلباسه للشورت كان يغني لفريق برشلونا وكذلك أضاف ضاحكاً أن صابر بدا كعصفور صغير بين مشتركين ضحمين عجناه وطبخاه وهنأ صابر على تحملهما في الغناء.، ثمّ غنّى مع جيسي عبدو وكارين رزق الله أغنية “يا عسل”، وقد عبّر صابر عن سعادته بالأجواء الجميلة السائدة في السهرة قائلاً: “أول مرّة نغنّي ونضحك”.

أما مقدمة البرنامج هيلدا خليفة فقد ودعتنا بطلة ملوكية تميزت بالفستان وتسريحة الشعر حيث ذكرتنا بالسلطانة ناهد في المسلسل التركي حريم السلطان.

تخلل الحلقة أيضاً بعض التقارير عن المشتركين وعدد من الردّات بين كارين واعضاء لجنة التحكيم اسامة الرحباني وحسن الرداد. كذلك طيّب الحلقة الشيف ريشار بالهدايا اللذيذة وهي عبارة عن هرم كبير من الكاتو بالشوكولا، كما أحضر قالباً اخر على شكل عود أهداه لأسامة وقام بقطعه بسيف كبير بأسلوب مرح خفيف الظل كعادته.

منافسة حامية شهدتها الحلقة الختاميّة بين طوني وعادل، كانت ملامحها قد بدأت في الحلقات الأخيرة من البرنامج، واستمرّت حتى لحظة إعلان النتيجة النهائيّة وإسم الفائز باللقب. فقد أطلق أعضاء لجنة التحكيم على عادل وطوني لقب “ديو الجبلين” لأدائهما القويّ والمتقارب، وقد ظهر الإثنان في إطلالتين مشتركتين، الأولى في ديو أغنية “The show must go on”، والثانية في ديو أغنية “Caruzo”.

كما قدّم طوني ديو crazy مع الفنانة الشابة دايان وكعادته كان رائعاً بشهادة أعضاء لجنة الحكم.

وبعد عرض تقرير عن الكوميدي ماريو أطل بشخصية ماريو المسرحية مع زميلته تاتيانا مرعب فأديا أغنية انتقادية اجتماعية ساخرة “خالص خالص” فصفق له الجمهور بحماس وأبدى أعضاء لجنة الحكم اعجابهم بموهبته وقدرته على الابتكار وقد علّق ماريو بكلمة جميلة أن ما من شيء مستحيل اذ بمقدرة كل انسان أن يعطي في مجال ما واختتم اطلالاته علينا ب يلااااااااااااااااا جماعية.

وقام المولف الموسيقي أسامة الرحباني بشكر جميع القيميين على البرنامج وخصّ بالشكر السيدة رولا سعد والمخرج طوني قهوجي.

وأخيراً اجتمع المشتركون الستة على المسرح بديو مشترك للشاب خالد في أغنية c’est la vie.

وفي النهاية أعلنت هيلدا فوز طوني أبو جودة بلقب البرنامج وسلمته شيك بالمبلغ وقد بدا طوني شديد التأثر وادمعت عيناه عدة مرات، وقام بشكر كل من صوت له وكل من دعمه، أما عادل فقد استلم شيك بالمبلغ وشكر بدوره كل من دعمه وصوت له ووجه تحية لوالدته ولخطيبته “رانيا” وادهداها هذا الربح وكان لافتاً خاتم خطوبة الذي وضعه في اصبعه.

اذاً في حلقة الوداع ودعنا التنافس من أجل خدمة الجمعيات الانسانية على أمل أن لا تنتهي هذه المنافسة على مدار السنة وبين كل الناس سواء كانوا مشاهير أو عاديين وفي كل مجالات الحياة فالعمل الانساني رائع وقد نجح البرنامج في ان يضع الفن في خدمة الانسانية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com