تغطية خاصة بالصور – سعاد العشي، زاهي وهبي،احسان المنذر وجاهدة وهبي في سهرة ثقافية طربية مع ببيروت

حلقة جديدة مميزة من برنامج “ببيروت” قدمها الاعلامي بلال العربي الذى يطل علينا يومياً خلال شهر رمضان على الفضائية اللبنانية LBC ، تميزت الحلقة بوجود ضيوف مميزين فى مجالات عملهم بين الفن والموسيقى والاعلام وهم الاعلامى الشهير زاهي وهبي والمايسترو احسان المنذر والفنانة جاهدة وهبي والاعلامية سعاد العشى.

بدأ زاهى الحديث بكلمات رائعة وصف بها الاعلامية سعاد العشى والتي تعد من الوجوه المحببة على الشاشة اللبنانية وتميزت الحلقة بقراءة اشعار زاهي وهبي الرائعة التي القى بعضها بمشاركة الفنانة جاهدة وهبي. وذكر زاهي أنه مستمر على قناة الميادين في رمضان وما بعد رمضان وأنه سوف يصدر ديوانه الشعري الجديد قريباً، ويشارك في ندوة ثقافية بحضور كل من النجمين نور الشريف وجمال سليمان.

وبالكلام مع الاعلامية سعاد العشي التي بادلت زاهي كلمات عبرت فيها عن اعجابها به وبزوجته الاعلامية رابعة الزيّات واعتبرتهما ديو مثقف وذكرت أنها تعمل حالياً على مشروع جديد تحضر له.

بالانتقال الى الفنانة جاهدة وهبي والتي ميزت الحلقة بادائها لاكثر من اغنية بصوتها قالت انها انتهت من البومها الجديد منذ فترة قصيرة و لن تحيي اىي حفلات خلال شهر رمضان حيث قررت ان يكون شهر راحة وسوف تقوم فقط ببعض المقابلات الاعلامية، كما قدمت التعازي لسوريا بوفاة الفنان نضال سيجري وتمنت ان يحل السلام بدمشق وبكل مدن العالم العربي.

ثم انتقل الحديث للمايسترو احسان المنذر الذى قال انه مؤخرا سجل 14 اغنية مع الفنان وليد توفيق من روائع فناني الزمن الجميل مثل عبد الحليم وام كلثوم ووردة و شادية وسيتم اصدار الاغنيات بمصر، وكذلك تحدث عن تعاون مع امير يزبك وغسان خليل وغيرهما، واضاف انه يعمل حالياً على عمل مسرحي ضخم ذو طابع كلاسيكي وهو “بلدية صور” حيث يعد الموسيقى الخاصة بالعمل بمشاركة الشاعر بلال شرارة والملحن سمير صفوان وسيتم تقديم هذا العمل في شهر ايلول.

كما استقبل البرنامج خلال الحلقة مقدمة البرامج نانسي ياسين، روني الراسي وكذلك طوني بريس منظم الحفلات والاعراس للحديث عن مشروع “ادما هيلز” الذي انطلق بمنطقة ادما لبناء (15) بناء متكامل بحمامات سباحة وحدائق.

وتخللت الحلقة عدة لقاءات اجرتها ساشا في خيمة ” برج الحمام” بفندق موفنبيك التي بدات اولى سهراتها الرمضانية حيث اجرت لقاءات مع مديرة المبيعات والمدير العام للفندق وكذلك الشيف الخاص بالخيمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com