تغطية خاصة بالصور – جرس سكوب تكسر القاعدة وتشارك الناس افطارهم طيلة شهر رمضان

بعيداً عن الافكار التقليدية ككل عام حيث تغص كافة الاذاعات والشاشات باستقبال الفنانين والوجوه المعروفة، كسر فريق عمل اذاعة جرس سكوب القاعدة هذه السنة في شهر رمضان الفضيل حيث قرر ان يتواجد الى جانب العائلات لكي يتشارك معها فرحة هذا العيد وينقلها الى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الاثير.

ومع بداية الشهر الفضيل انتقلت الاعلامية مادلين زيتوني مع الاعلامي آلان جيداي من الاستديو حيث يواكبهما الاعلامي جوني الصديق، الى الارض حيث يقومان كل يوم بزيارة منزل احد المستمعين وقد وقع الاختيار بعد ظهر يوم الاثنين على عائلة آل العجوز، وقد تشاركوا جميعاً في تحضير اللافطار.

وفي لفتة مميزة لاقت الكثير من الترحيب من قبل المستمعين ورواد الشبكة العنكبوتية، نشرت اذاعة جرس سكوب صوراً على صفحتها الخاصة على موقع تويتر من عند عائلة “آل العجوز” حيث كانت متواجدة الاعلامية مادلين زيتوني، والاعلامي آلان جيداي وكانا يساعدان العائلة بتحضير الافطار.

بدورنا نهنئ اذاعة جرس سكوب على هذه الفكرة غير التقليدية والمختلفة والمتميزة والتي لاقت استحساناً لدى المستمعين الذين اكدوا ان هذا الشهر الكريم هو للمحبة والتلاقي والمشاركة مع كل الناس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com