تغطية خاصة بالصور – تكريم شخصيات فنية، سياسية واعلامية في حفل شركة (ام سي) الدولية في كازينو لبنان

اقامت شركة MC الدولية حفلاً ضخماً في صالة السفراء في كازينو لبنان،بحضور مدير عام شركة MC الاستاذ فادي شبل و اكثر من 200 شخصية من الفعاليات الاجتماعية والفنية والسياسية والثقافية منهم الاعلامي منير الحافي، الاعلامية كلود ابو ناضر الهندي، الفنانة فلة، الدكتور هراتش، النجم نقولا الاسطا وغيرهم من الوجوه المعروفة الى جانب حضور اهل الصحافة والاعلام.

ولا بد للاشارة على العمل المتميز الذي يقوم فيه الاستاذ فادي شبل في كل عام باقامة حفلة توزيع جوائز شركة MC الدولية عن بعض الفئات وتكريم من يستحق التكريم لبنانيا وعربيا دون اي مقابل كشكر وتقدير لكل متميز ترك بصمة باعماله.

بالعودة الى الحفل الذي قدمته الاعلامية انجيلا مراد اعلنت فيه عن نتائج الجوائز التي جاءت على الشكل التالي:

-افضل علامي لبناني لعام 2014 الاعلامي منير الحافي.

-افضل اعلامية لبنانية لعام 2014 الاعلامية كلود ابو ناضر الهندي.

-افضل رجل اعمال لبناني لعام 2014 السيد عبد الحمن بندقجي.

-رجل العام اللبناني السفير نيكوﻻ غطاس محفوض.

-افضل مشروع عقاري شركة هاكل سانسيت.

-افضل دكتور طب بديل الدكتور غازي نحلة.

-ملكة جمال الاناقة لعام 2014 اللبنانية نجوى لبدي.

وخلال الحفل تم تكريم الراحل العملاق وديع الصافي وقد استلم الجائزة نجله انطوان وديع الصافي فضلا عن تكريم كل من الفنانة فلة الجزائرية، وقائد الدرك العميد الياس سعاده والفنانة القديرة غادة شبير، المحافظ السابق القاضي انطوان نهاد سليمان.

وكان لتواجد موقع بصراحة حديث خاص مع بعض الفائزين حول هذه المناسبة منهم الاعلامي منير الحافي الذي عبر عن سعادته باختياره بعد مسيرته الاعلامية الطويلة في مجال الاعلام كافضل اعلامي، مشيرا انها جائزة معنوية تعني له الكثير وتحفذه على تقديم ما هو افضل، متشكرا السيد فادي شبل وكل من صوت له.

اما الاعلامية كلود ابو ناضر الهندي فعبرت عن سعادتها بنيلها جائزة افضل اعلامية متشكرة السيد فادي شبل على هذه اللقته الجميلة منه وكل من صوت لها املتا ان تستمر برسالتها الاعلامية.

من جهتها، ترى الفنانة فلة الجزائرية ان التكريم في لبنان يعني لها الكثير، خاصة ان لبنان هو بلدها الثاني، متشكرة الاستاذ فادي شبل على هذه اللفته.

اما انطوان وديع الصافي نجل العملاق الراحل وديع الصافي الذي تأثر كثيرا في هذا التكريم، عبّر بغصة عن سعادته وحزنه بنفس الوقت، مشيرا ان تكريم الراحل على اعماله تشفي الجروح وتروي القلب لكنها لا تعوض غيابه، كما تشكر السيد فادي شبل على هذا التكريم.

وفي النهاية، احتفل المكرمين والفائزين بقطع قالب الحلوى وسط تصفيق جميع المدعوين من شخصيات سياسية وفنية وثقافية واجتماعية وإعلامية في جو من الفرح والالفة المحبة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com