تغطية خاصة بالصوت- نجوى كرم: لم ارفض الظهور مع نيشان؛ عقدي مع (ارابز غات تالنت) هو الاخير؛ الموسيقار اطلق اشاعة طريفة… وهكذا ردت على سمير صفير

استضافت إذاعة “Mosaique Fm ” التونسية شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم على هامش مشاركتها في مهرجان قرطاج الدولي حيث نفذت تذاكر الحفل قبل ثلاثة أيام منه، وعبّرت عن حبها وشكرها للشعب التونسي الذي لا يعرف إلا الفرح .

واضافت نجوى أنها كانت على يقين من أن الشعب التونسي سينهض يوماً ما من المحنة التي وقع فيها لأنه شعبٌ مسالم، يحب الحضارة والتطلعات نحو المستقبل! وهي تحزن عندما ترى أي شخص تونسي حزين!

ونفت نجوى الإشاعة التي انتشرت ومفادها ان عليها المثول أمام القضاء قبل دخولها تونس واكدت نجوى بان هذا الخبر غير صحيح وعارِ عن الصحة، وان الذي أطلق هذه الإشاعة كان يفتعل ثورة جديدة سيقوم فيها الشعب ضده! وكررت القول الذي اطلقته في العام 2010 “الويل للذي يمنعني من دخول قرطاج… تونس لإلي وأنا لتونس”.

وشكرت نجوى وزير الثقافة التونسي “مهدي مبروك” الذي وضع اسمها على لائحة الفنانات للمشاركة في مهرجان قرطاج معتبرةً أن الفنان الذي لا يقف على مسرح قرطاج فهو ليس بفنانٍ!

واكدت نجوى ان مشاركتها مه السوبرستار راغب علامة في المهرجان هي لادخال الفرح والسعادة لكل الجمهور.

ومن ناحيةٍ أخرى أكدت نجوى أن عقدها مع برنامج “Arabs Got Talent ” هو الأخير في العام 2013 ، واضافت أنها حققت الهدف من مشاركتها في البرنامج من خلال تسليط الضوء على شخصية نجوى بعيداً عن الفن .

ونفت نجوى ما تداولته وسائل الاعلام عن رفضها الظهور مع نيشان في برنامج “أنا والعسل” واضعة هذا الخبر في اطار الشائعات، واشارت إلى أنها بعد برنامج Arabs Got Talent ظهرت كثيراً في الإعلام وليس لديها شيء جديد تتكلم عنه، فهي تفضل أن تطلق أغنية منفردة جديدة بعد أغنية الجيش “اسرج بالليل حصانك” وبعدها تظهر في مقابلات .

ورداً على الملحن سمير صفير قالت نجوى انها كانت تحضر اغنية مع النجم عاصي الحلاني قبل طرح فكرة اوبريت “جيش لبنان” وقالت “لماذا لا اشارك؟ فإذا كان الملحن وائقاً من لحنه وخاصة ان الحان سمير صفير تعجبني ربما ليس مئة في المئة فلماذا لا اشارك؟، سمير ملحن اثبت نفسه على الساحة الفنية والشاعر نزار فرنسيس كذلك الامر وكل المطربين المشاركين “فيهن الخير والبركة” فلماذا لا اشارك؟، ولكن انا اريد ان استمع الى الاغنية قبل ان تطلق في الاسواق، انا لست مبتدئة لكي يُفرض عليّ ان انزل واضع صوتي على اللحن قبل 4 ساعات.

وعن الإشاعة التي اطلقها الموسيقار ملحم بركات عن زواجهما قالت أنها طريفة ولم تزعجها لأن لم يقصد اذيتها، لافتة الى أنها تحترم الموسيقار وزوجته وعائلته كثيراً.

وعن خبر ارتباطها بشاب تونسي قالت نجوى انها للمرة الاولى التي تسمع بهذا الخبر مؤكدة بان هذا الخبر هو اشاعة طريفة ايضاً.

نذكر ان حفل نجوى وراغب سيقام هذا المساء على المسرح الاثري في قرطاج.

اضغط هنا للاستماع الى حديث نجوى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com