تغطية – اليسا تروي تفاصيل كليب “يا مرايتي” مع المخرجة وماذا قالت عن باسم فغالي؟

لينا برباري – بعد خمسة ايام على اطلاق كليب “يا مرايتي” اطلت النجمة اليسا ضمن برنامج “اي تي بالعربي” وتحدثت عن موضوع الكليب، بالاضافة الى الحفل الذي احيته في Palais Des Congres في ياريس يوم 15 ايار الجاري.

في البداية قالت اليسا خلال المقابلة ان المخرجة انجي جمال عرضت عليها فكرة كليب “يا مرايتي” وهي احبتها خاصة ان الموضوع يحتاج جرأة كبيرة. ولفتت الى انها عالجت مع المخرجة موضوع العنف ضد المرأة الذي يعاني منه المجتمع اليوم، بطريقة تستطيع من خلالها ايصال الفكرة. واكدت انها استطاعت ان تقدم الموضوع دون ان يؤثر عليها خاصة انها امراة غير معنفة.

وعن رأيها في تقليد الظاهرة الفنية باسم فغالي لها خاصة بعد اطلاقها كليب “يا مرايتي” قالت اليسا انها تحب باسم فغالي وهو عالج الموضوع بطريقة ذكية وانها ليست ضد فكرة التقليد.

وعن الحفلة التي اقامتها في باريس في Palais Des Congres 15 ايار الجاري، اكدت اليسا انها سعيدة جداً بالجمهور المختلف الذي اتى لحضور الحفل. وتابعت ان الحفلة كانت رائعة وهي من اجمل الحفلات التي قدمتها في حياتها.

وقد حضر الحفل اكثر من 3000 الف شخص وقدمت اليسا نشيد “موطني” لأول مرة على المسرح.

وعن زيارتها الدائمة لباريس، قالت اليسا ان باريس بلد الاناقة وهي محطة دائمة لها وتعتبرها متل بلدها لبنان ولكن في اوروبا.

نذكر ان اليسا كانت قد اطلقت كليب “يا مرايتي” يوم 14 ايار على قناة روتانا الرسمية عبر موقع يوتيوب وقد حقق الكليب حتى اللحظة اكثر من 950 الف مشاهدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com