تغطية – اسيل عمران في اول تعليق لها بعد انفصالها عن زوجها خالد الشاعر رسمياً

متابعة – بصراحة: كشفت الفنانة اسيل عمران انها تتحضر لطرح اغنية منفردة على طريقة الفيديو كليب وذلك بعد انضمامها الى شركة بلاتينوم ريكوردز، حيث حضرت اسيل الحفل الذي اقامته الشركة في دبي مساء الاحد الفائت وتم خلال الحفل عرض Teaser الاغنية.

وأكدت اسيل على هامش تواجدها في الحفل ان الجمهور سيرى الجانب المختلف منها في الكليب حيث من المتوقع ان تمزج في العمل ما بين الغناء والرقص والتمثيل.

وفي اول تعليق لها على خبر انفصالها عن الاعلامي خالد الشاعر، قالت اسيل انها وزوجها السابق لا زالا اصدقاء وكل الناس تستغرب هذه الصداقة التي بينهما. واكدت انها وبين الشاعر “عشرة وملح” ولكن لم يحصل اتفاق بيننا ومهما حصل خالد سيبقى عزيزاً وغالياً عليها. واشارت ان الحياة حلوة ومستمرة وكل شخص سيشق طريقه من جديد.

وعن جديدها، قالت انها ستبدأ تصوير مسلسل درامي بعد اسبوع وهو من انتاج مجموعة MBC وهذا العمل سيفتح لها باباً جديداً على ان يعرض في شهر رمضان.

وكان خالد الشاعر واسيل عمران قد اعلنا بالتزامن مع بعضهما انفصالهما رسمياً يوم الاثنين الموافق في 11 كانون الثاني/يناير الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالا “بعد كثرة الحديث عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية، نود الإعلان عن الطلاق رسمياً، مع الاحتفاظ بالود والاحترام اللذين تميزت بهما علاقتنا دائماً. خالد وأسيل”.

نذكر ان الثنائي سبق وانفصلا عدة مرات في السابق منذ زواجهما ولكن عادا الى بعضهما، إلا ان هذه المرة الاولى التي يعلنا فيها انفصالهما رسمياً وعلناً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com