تغريدة غاضبة لمازن معضم… والسبب!

عبّر الممثل مازن معضم عن حزنه وغضبه ووجعه عما وصل إليه البلد من أحداث مأساوية.

وغرّد “معضم” عبر حسابه على تويتر قائلاً: “حاسس في بلاطة على صدري. من شهور لم نسمع أي خبر جميل. وأتى هذا الانفجار حيث نرى وجع الناس كل يوم. أشعر كأن الدنيا توقفت ولم يعد هناك من مستقبل. اكتئاب وحزن وملل وقرف”.

من جهة أخرى، ينتظر “معضم” عرض مسلسل “من الآخر” وذلك بعدما أعلنت شركة صبّاح إخوان وبالتعاون مع شركة “رايتكس” عن موعد عرض المسلسل عبر عدة محطات محلية وعربية وهي “MTV” اللبنانية ومحطة “دبي”، ومحطة “رؤية” الأردنية ومحطة ART tv network.

مسلسل “من الآخر” من المقرر انطلاق عرضه يوم 20 ايلول/سبتمبر المقبل، بطولة ريتا حايك، بديع ابو شقرا، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد وغيرهم. تدور فكرته ضمن إطار دراميّ إجتماعيّ تبدأ قصّته بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيّات الثلاث وسط وضع عائليّ صعب يتحكّم بالجميع. وهو من كتابة أياد ابو الشامات ومن اخراج شارل شلالا.

وكان مازن معضم قد كشف في لقاء سابق مع “بصراحة” عن الدور الذي سيقدمه في العمل حيث أكد أنها المرة الأولى التي يقدم فيها هذه الشخصية التي ستترك اصداءً ايجابية واثراً طيباً عند المشاهدين لأن الدور مميز ونافر.

وكشف “معضم” أنه يلعب دور عازف بيانو ومؤلف مقطوعات موسيقية تجمعه علاقة حب بـ سينتيا سامويل التي تلعب دور خطيبته.

يتعرض “مازن” خلال أحداث المسلسل الى حادث كبير تضع علاقة الحب هذه في صراع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com