تعليق صادم لأحمد سعد بعد غنائه في حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان

علق الفنان أحمد سعد على صور حفل زفاف سمية الخشاب على محمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل “موسى”، إذ نشر صورة وهو يرقص ويغني في الفرح وكتب متجاهلاً “الخشاب”: “فرح موسى فرحنا كلنا… مبروك عليك يا حبيب قلبي”.

وكانت صور حفل الزفاف محمد رمضان وسمية الخشاب في المسلسل قد اجتاحت مواقع التواصل، خاصة بعدما ظهر أحمد سعد وهو يغني ويرقص في الزفاف.

نذكران أحمد سعد وسمية الخشاب انفصلا في عام 2019 بعد 18 شهرًا من الزواج. ودخل الثنائي في نزاع قضائي إلا ان محكمة الأسرة في مصر أصدرت حكمًا لصالح الفنانة المصرية ضد طليقها احمد سعد الذي ألزمته المحكمة بسداد مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه ما يُعادل نحو 32 ألف دولار أميركي، كمؤخر صداق وأتعاب المحاماة، بعد ابراز سمية الخشاب مستندات تفيد بالزواج خلال الفترة الواقعية بين الـ20 من شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2017 حتى الـ30 من شهر آذار/مارس من عام 2019، وذلك بموجب عقد شرعي.

وكانت الخشاب قد أكدت في وقت سابق أن لا تصالح مع الفنان أحمد سعد في القضايا المرفوعة بينهما على خلفية طلاقهما. وشددت سمية حينها أنها متمسكة بنيل حقوقها من سعد قائلة: “دي أبسط حقوقي”.

الجدير ذكره أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com